المحتوى الرئيسى

بالصور.. رئيس جامعة المنصورة يتفقد أعمال تطوير كلية السياحة والفنادق

01/10 18:42

تفقد الدكتور محمد القناوي رئيس جامعة المنصورة، اليوم، أعمال تطوير كلية السياحة والفنادق والمعامل وملفات العملية التعليمية.

وكان في استقبال القناوي الدكتورة أمينة شلبي عميد الكلية، والدكتور أحمد عثمان وكيل الكلية لشؤون التعليم والطلاب، والدكتور وائل وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتورة نهاد كمال وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث، والدكتور حسين حجاج رئيس قسم العمارة الأسبق.

وتفقد رئيس جامعة المنصورة خلال الزيارة المدرج الكبير ومعمل النسيج، والمواقع المقترحة للمنشآت التى ستتم إضافتها للكلية لخدمة العملية، ومنها شركة السياحة المقترحة وفندق الكلية.

وعرضت الدكتورة أمينة شلبي تقريرًا تفصيليا عن الأعمال التي تم إنجازها في الكلية، ومنها: "زيادة الموارد الذاتية، وعقد برتوكولات تعاون مع شركات سياحية للتدريب، والتخطيط لعقد المؤتمر العلمي، ومؤتمر شباب الباحثين، عمل مجلة علمية للكلية كما تم عرض خطة التطوير المقترحة خلال الفترة القادمة".

كما عقد القناوي لقاءً مفتوحاً مع أعضاء هيئة التدريس في الكلية لعرض الأفكار والمقترحات الخاصة بهم، حيث أكد خلاله أن هناك مشكلات في التخطيط والتنظيم والإنشاءات الموجودة بالكلية، ولكن يجب أن يكون هناك رؤية واضحة لها وللعاملين بها، تشمل تحديد الإمكانيات والأولويات وضرورة عقد اجتماعات مكثفة مع جميع أعضاء هيئة التدريس والعاملين، لعرض الأفكار والرؤى المختلفة للوصول لخطة متكاملة تنفذ مرحلياً لتطوير الكلية، ويجب أن تشمل هذه الخطة تطوير الخدمات التعليمية والملفات المتعلقة بها.

كما شدّد على أهمية أن يعمل الجميع صفاً واحدًا، وكذلك ضرورة الاتفاق على التغيير للأفضل بجهود الجميع من خلال العمل على الملفات المختلفة، وإسناد مسئولية كل ملف لمتخصص في هذا المجال.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل