المحتوى الرئيسى

توك شو- حارس مصر السابق وثنائي المقاصة ضيوف البرامج الرياضية الليلة

01/10 15:22

يستضيف برنامج "اكسترا تايم" المذاع عبر قناة cbc extra، كل من أحمد مسعود حارس المقاصة، وأحمد سامي مدافع الفريق، للحديث عن المستوى الجيد الذي يقدمه الفريق الفيومي في الدوري هذا الموسم، وانهائه للدوري الأول في وصافة جدول الترتيب.

وتحل أمنية عبد القوي، بطلة مصر والعالم السابقة في الإسكواش، ضيفة على برنامج "ملاعب أون" على قناة on sport، للحديث عن اللعبة التي تتزعمها مصر في المحافل الدولية.

كما يستضيف البرنامج في حلقة اليوم عبدالقادر سعيد، الصحفي بموقع يلا كورة، لتحليل مستوى الفراعنة، ومناقشة أخبار منتخبات المجموعة الأولى ببطولة كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها الجابون السبت المقبل.

"ملاعب أون" يقدمه كريم خطاب وبلال رزق وإنجي يحيى وميرهان عمرو، ويذاع يومياً من الساعة الثالثة وحتى الرابعة والنصف عصراً.

ويستضيف برنامج "خاص مع سيف"، الذي يذاع عبر شاشة on sport، ويقدمه سيف زاهر، أسامة عرابى المدير الفنى لفريق النصر للتعدين، للحديث عن الفريق ممثل الصعيد ومشواره فى بطولة الدورى هذا العام

ويناقش البرنامج رأى مدرب الأهلى السابق فى قائمة المنتخب الوطنى المشاركة فى كأس الامم الافريقية، وتقييمه لأداء الفراعنة فى مباراة تونس الودية والتى حسمها المنتخب الوطنى بهدف نظيف.

ويستعرض البرنامج تقارير من داخل معسكر المنتخب الوطنى وكذلك منتخب الشباب.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل