المحتوى الرئيسى

مجوهرات مالابار للذهب والألماس تطلق معرضها رقم 161 عالمياً في البحرين

01/10 14:45

نجم بوليوود الشهير أنيل كابور يدشن النسخة الرابعة من معرض مجوهرات مالابار للذهب والألماس في المملكة

o    لولو هايبر ماركت في مدينة الحد بمملكة البحرين يحتضن آخر معرض لمجوهرات مالابار، الساعة السابعة مساءً، يوم 11 يناير 2017  

o    نجم بوليوود الشهير أنيل كابور يدشن المعرض الجديد في مدينة الحد بمملكة البحرين

o    الشركة تعتزم أيضاً افتتاح معرضين آخرين في المملكة خلال شهر

-    مجوهرات مالابار للذهب والألماس، شارع المعبد، المنامة

-    "مجوهرات مالابار للذهب والألماس - مجوهرات عصرية"، مدينة الذهب، المنامة 

o    عروض خاصة بمناسبة الافتتاح

•    أنفِق 250 ديناراً بحرينياً لشراء مجوهرات من الذهب والألماس واربح عملة ذهبية مضمونة أو لغاية 100 عملة ذهبية. 

•    استرداد نقدي مضمون مع كل عملية شراء للألماس. إمكانية استرداد حتى 100% من قيمة الشراء.

•    لا خصم على استبدال الذهب عيار 22 قيراط (الخليجي).

•    لا تطبق رسوم مصنعية على العملات الذهبية زنة 8 غرام.

o    العروض سارية حتى 14 يناير 2017. 

تعتزم مجوهرات مالابار للذهب والألماس الرائدة توسيع وجودها في مملكة البحرين، وذلك بافتتاح معرض جديد في لولو هايبر ماركت بمدينة الحد بالمملكة. ومن المقرر إقامة حفل الافتتاح الكبير الساعة السابعة مساءً يوم 11 يناير 2017.

 يقام المعرض الجديد الذي سيفتتحه نجم بوليوود الشهير أنيل كوبار في الطابق الأرضي من مركز لولو هايبر ماركت. يضاف إلى ذلك أن الشركة بصدد افتتاح معرض جديد لمجوهراتها في شارع المعبد، ومتجر مالابار للذهب والألماس - مجوهرات عصرية، في مدينة الذهب، بالمنامة، الذي سيكون الأول من نوعه في المملكة.  

وبمناسبة العرض الافتتاحي، تقدم الشركة لعملائها عروضاً مثيرة خلال هذا الموسم الحافل بالأعياد والمناسبات،  فمع إنفاق 250 ديناراً بحرينياً على شراء مجوهرات الذهب والألماس، يمكن للعملاء الفوز بعملة ذهبية مضمونة أو لغاية 100 عملة ذهبية، بالإضافة إلى إمكانية الاسترداد النقدي بنسبة 100% من قيمة مشتريات الألماس. كما أن المحل لا يتقاضي أي خصم على استبدال الذهب (الخليجي)، ولا يتقاضى رسوم مصنعية على العملات الذهبية زنة 8 غرام. تسري العروض حتى 14 يناير 2017.

وتعرض مجموعة مالابار مجوهرات تتسم بالروعة والفخامة ضمن تشكيلات متنوعة منها؛ ""إثنكس" – مجوهرات يدوية ذات تصميم خاص"، و "إرا" – مجوهرات من الماس الخام، و"ماين" – ديامونس أنليمتد، و "ديفاين" -  مجوهرات من التراث الهندي، و"بريشيا" – مجوهرات مرصعة بالأحجار الكريمة، و"ستارليت" – مجوهرات الأطفال. وتقدم مالابار لعملائها خلال هذا الموسم عروضاً هي الأكثر جاذبية لتوفير تجربة تسوّق تبقى حاضرة في ذاكرة كل متسوق. 

بلقيس فتحي تتألق بمجوهرات ماسيّة من لازوردي

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل