المحتوى الرئيسى

كتيبة العودة: رحلة إقناع الأسطورة استغرقت عاماً

01/10 14:24

«استغرقت رحلة إقناع شريهان بالعودة إلى التمثيل مرة أخرى عاماً كاملاً»، هذا ما قاله مدحت العدل، موضحا أنها قبلت بعدما أعجبت بفكرة العمل الذى عرضه عليها، والتى يعود الفضل فيها لجمال العدل، أما الاتفاقات المادية فلم تأخذ وقتاً على الإطلاق.

وأضاف «العدل»، أن شريهان لم تغب عن الساحة طوال الـ15 سنة الماضية، لأنها كانت تتابع الوسط الفنى، ولديها القدرة على التقييم، ما جعلها تعرف أن «العدل جروب» تنتج أعمالاً جيدة، لكنها لم تتعاقد على المشروع إلا بعد أن كتبت جزءاً منه وأعجبها، على حد قوله.

يصف مدحت «شريهان» بأنها «شخصية شديدة الذكاء وملمة بالتفاصيل، وتلتقط الأشياء الجميلة فى لحظات، فهى تملك خبرة فنية وإنسانية شديدة العمق، وعندما تستمع لشىء إيجابى أثناء التحضير، تشعر أنها طفلة فى ترحيبها وسعادتها، وفى بعض الأحيان تبكى من كثرة الإعجاب والشجن وإحساسها بالفن».

يختتم «العدل» تصريحاته مؤكداً أنه على الرغم أن الشركة تواصل عملها بشكل طبيعى، إلا أن عودة شريهان بالنسبة لنا هى أفضل ما نقدمه، وأن الشركة لن تبخل على العمل إطلاقاً، وتم الاتفاق مع الأفضل فى كل المجالات، لكن لا نريد كشركة أن نرفع سقف التوقعات لدرجة تضر بالمشروع.

يشارك فى المشروع عدد من أهم الملحنين، منهم الموسيقار ياسر عبد الرحمن، والملحن عمرو مصطفى، والموسيقار الكبير عمر خيرت، الذى يقول إن شريهان فنانة متعددة المواهب، وعودتها بلا شك إضافة كبيرة للفن الاستعراضى فى مصر.

يكشف «خيرت»، أنه يعرف شريهان منذ طفولتها، حيث إنها الشقيقة الصغرى لصديقه الراحل عمر خورشيد، وكان يعرف أن والدتها تهتم بها جداً وتحرص على أن تثقل موهبتها فى فنون الاستعراض والرقص، التى ظهرت فى مرحلة مبكرة جداً من عمرها.

أما على المستوى الإنسانى، فأكد خيرت، أن شريهان فى منتهى الطيبة، تحب الناس والخير، لذلك تستحق أن يقف الجميع خلفها فى مشروع عودتها.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل