المحتوى الرئيسى

إنتاج "شيري ستديو" 40 مليون جنيه.. وهذا ما تتقاضاه شيرين

01/10 14:10

علمت مصر العربية من بعض المصادر المقربة من برنامج "شيرى ستوديو" الذى من المفترض أن تقدمه النجمة شيرين عبدالوهاب عبر قناة DMC، أن تكلفة إنتاج البرنامج تتعدى 40 مليون جنيه، وتتضمن أجرها وأجور باقي النجوم إضافة إلى ديكورات البرنامج.

وأكد المصدر أن شيرين عبدالوهاب تتقاضى عن البرنامج 25 مليون جنيه، ووافقت عليه بعد إلحاح شديد من المسئولين عن القناة.

ويعتمد البرنامج على فريق إعداد وإخراج لبنانى، حيث يمثل الطرف الأول طونى سمعان والثانى المخرج باسم كريستو وذلك بعد أن كان من المفترض أن يقوم فريق إعداد وإخراج مصرى بالكامل تولى البرنامج

والبرنامج من نوعية البرامج الترفيهية، ومن المقرر أن تستضيف عددا من نجوم الغناء في مصر والوطن العربي، وتكشف معهم جوانب من حياتهم الشخصية، في جلسة فنية غنائية.

كما ستزور شيرين عبد الوهاب هؤلاء النجوم سواء داخل مصر أو خارجها، وليس داخل ستوديو ثابت للحلقات في كل مرة، ومن المقرر أن يذاع البرنامج بواقع حلقة واحدة أسبوعيا، ويستمر لمدة 3 شهور.

وحتى الآن تم التصوير مع النجمة سميرة سعيد والمطرب أحمد فهمى والمذيع أكرم حسنى، وفى حلقة أخرى تم استضافة كل من النجم محمد فؤاد والفنان حسن الرداد وياسمين صبرى، ومن المقرر أن يضم البرنامج عددًا من النجوم والنجمات كضيوف، منهم الفنانة منة شلبى ونوال الزغبى ونانسى عجرم وأنغام وإليسا وحسام حبيب.

ونص التعاقد بين شيرين وقناة DMC، " على أن البرنامج سيعرض ١٣ حلقة لمدة ثلاثة أشهر، كأنه دورة برامجية، بمعدل حلقة في الأسبوع يوم الخميس أو الجمعة. وتم الانتهاء من كل التفاصيل الخاصة بالبرنامج ومن خلاله تستضيف شيرين اثنين من المطربين يتحدثان عن مسيرتهما الفنية وحياتهما الخاصة خارج الوسط الفني إضافة إلى فقرة يتحدث خلالها الضيوف عن بداياتهم المهنية وأولى خطوات الشهرة .

وسيتم إنتاج ١٣ أغنية جديدة بمعدل أغنية جديدة لكل حلقة تقوم شيرين بغنائها بمصاحبة الضيفين وعقب انتهاء هذه الدورة الأولي تطرح "DMC"  ألبوما غنائيا يضم الأغانى التي قدمتها شيرين مع ضيوفها أثناء حلقات البرنامج.

ويتم العمل على قدم وساق من أجل كتابة وتلحين الأغنيات الجديدة لتتناسب مع كل مطرب أو مطربة من ضيوف البرنامج. وقررت القناة أن يتم تقديم ٤ برامج على مدار العام فى نفس توقيت برنامج شيرين.

نرشح لك

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل