المحتوى الرئيسى

مروان محسن يتحدث عن سر التألق وشرط استعادة اللقب الأفريقي

01/10 14:40

أكد مروان محسن مهاجم النادي الأهلي والمنتخب الوطني، أن ودية تونس الأخيرة التي خاضها الفراعنة، استعدادًا لكأس الأمم الإفريقية بالجابون، كانت خير استعداد للبطولة.

أضاف مروان محسن في تصريحات رسمية، أن الجهاز الفني واللاعبين يعيشون حالة من التركيز الشديد، استعدادًا للبطولة وأن الغرض من ودية تونس كانت تجربة جميع اللاعبين، للوقوف على مستواهم قبل السفر إلى الجابون.

وعن الهدف الذي أحرزه، قال محسن إنه بالتأكيد سعيد بالتسجيل في مرمى المنتخب التونسي خاصة أن الهدف جاء من جملة تكتيكية تعد صورة بالكربون من التدريبات اليومية ، فضلا عن أنه ترجمة لمجهود جماعي وليس لدوره فقط كمهاجم المنتخب.

وأوضح مروان محسن أن تألقه مع الأهلي في الفترة الماضية يرجع إلى معاونة زملائه وأنه يسعى مع كل لاعبي المنتخب، للظهور بقوة في كأس الأمم لتحقيق آمال الملايين وأن هذا الفكر حرص كوبر على توصيله للاعبين خلال المعسكر الحالي.

واستكمل مروان محسن قائلا : "لا أبحث عن القاب شخصية".

وشدد محسن على أن غياب منتخب مصر عن البطولات الأفريقية جعل الجمهور متشوق لاستعادة انجازات الجيل الذهبي السابق وأن المجموعة الحالية لديها من الخبرات ما يجعلها قادرة على التعامل بمنتهى القوة مع كل ظروف البطولة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل