المحتوى الرئيسى

"الاحتراف السعودية" توضح موقف إيلتون جوزيه

01/10 13:12

أعلنت لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم، عبر صفحتها الرسمية على موقع تويتر، عن تسلمها لبطاقة اللاعب البرازيلي إيلتون جوزيه لصالح نادي القادسية، رغم الشكوى المنظورة ضده أمام الاتحاد الدولي، والمقدمة من ناديه الأسبق الفتح بسبب قيام اللاعب بفسخ عقده من جانب واحد.

وكان القادسية أعلن الأسبوع الماضي عن التعاقد مع اللاعب وسط تأكيد من إدارة الفتح أنه لن يدخل المملكة دون موافقة النادي، حيث أعلن من قبل في بيان رسمي أن "النادي متمسك بموقفه ولن يغيره أي ظرف من الظروف، وسنستمر في القضية المنظورة لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم للمحافظة على حقوقنا المادية والمعنوية".

وكان اللاعب البرازيلي قد فسخ تعاقده مع الفتح من طرف واحد وانتقل لصفوف فريق المسيسير القطري دون موافقة فريقه الأسبق، لتمنع اللجنة الأندية السعودية من تسجيله.

وأوضحت اللجنة أنه بناء على نص المادة 44/3 من اللائحة لا يعتبر طلب بطاقة الانتقال بمثابة موافقة على تسجيله، حيث إن نص المادة هو "لا يعتبر طلب شهادة انتقال اللاعب بمثابة موافقة على تسجيله".

عنوان الكرة العربية في العالم العربي هو الإثارة، التي لن تغيب عن هذه الصفحة المتواجدة في كافة الأزمنة والأحداث عبر شبكة مراسليها.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل