المحتوى الرئيسى

أسطورة آرسنال ينتقد تصريحات أوزيل - الأهلي.كوم

01/10 12:45

إنتقد المدافع الدولي الانجليزي المعتزل ولاعب فريق الآرسنال الانجليزي السابق سول كامبل، الشرط الذي وضعه صانع ألعاب الآرسنال الحالي والمنتخب الالماني مسعود أوزيل من أجل تمديد تعاقده مع الفريق، حيث أن عقده الحالي ينتهي صيف 2018 .

ويدخل الآرسنال دائرة خطر كبيرة في 2018، حيث ينتهي عقد أهم لاعبين لديه التشيلي الدولي أليكسيس سانشيز بجانب أوزيل، وأخذت المفاوضات معهم وقت طويل للغاية، ويبدو أن الآرسنال سيتجد صعوبة كبيرة للحصول علي توقيع كلا اللاعبين .

ويشترط سانشيز شرط وحيد أيضا، وهو رفع الراتب الأسبوعي الذي يتقاضاها، حيث عرض الآرسنال 180 ألف جنيه إسترليني، فيما يسعي اللاعب للوصول إلي 250 ألف، في الوقت الذي أعرب أوزيل علي إستعداده لتوقيع عقد جديد بشرط أن يمدد آرسين فينجر مدرب الفريق تعاقده مع الفريق، وهو الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري .

وإنتقد كامبل تصريحات أوزيل من خلال شبكة " سكاي سبورتس " قائلا " أوزيل مثل كل اللاعبين الكبار يرغبون دائما في اللعب تحت قيادة المدرب الذي وقع معهم، وإنه لمن الرائع أن يستمر مواصلة النجاح مع بين المدرب واللاعب مع توارد الأفكار وفلسفة اللعب، وأنا أتفهم ماقاله أوزيل، ولكن فينجر لن يوقع علي عقد 4 سنوات " .

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل