المحتوى الرئيسى

الانتقال للأهلى ضمن 5 سيناريوهات لمستقبل مرسي مع الزمالك (تحليل)

01/10 13:03

كتب - محمد يسري مرشد:

اشتعل الصراع بين مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك وباسم مرسي مهاجم الفريق الأبيض على خلفية تأخر الأخير عن التوقيع لناديه بعدما تعثرت المفاوضات الجارية بين الجانبين لأكثر من مرة.

وعقد مرتضى منصور ونجله أكثر من جلسة مع مرسي وأعلن رئيس الزمالك الاتفاق على التجديد ولكن اللاعب لم يوقع على العقود لتشتعل أزمة لك تنتهي حتى الأن.

ويرصد مصراوى الرياضى 5 سيناريوهات قد تنهي الأزمة أو تشعل الصراع :

عرض احتراف  "خليجي" ينتظر مرسي ولن يوافق عليه رئيسه "فى حالة التجديد" لاسباب سياسية خاصة بالدولة التى يتبعها النادي وهنا يبرز اسم فريق السد القطرى الذى يشرف على تدريبه البرتغالي جوسفالدو فيريرا.

يرتبط الثنائى (اللاعب والمدرب) بعلاقة رائعة منذ عملهما معاً فى الزمالك ، يري مرسي أن فيريرا أفضل من قام بتدريبه ويرى البرتغالي أن مهاجمه من أفضل المهاجمين الذين عمل معهم.

يملك اللاعب عرضاً مالياً ضخماً للإحتراف فى الخليج ويفكر فى فى تأمين مستقبله بالحصول على كامل القيمة المادي دون أن يحصل الزمالك على شىء وهو ما يعني أن سيصبح مطلوباً أكثر من الإهتمام به وهو مرتبط بنادي ، على سبيل المثال : صفقة اجمالية قيمتها 2 مليون دولار لمدة ثلاث سنوات مبلغ فى متناول العديد من الأندية الخليجية.

يرغب مرسي فى خوض تجربة الإحتراف الأوروبي ويتخوف من مطالبة رئيس ناديه المالية الذى طلب قبل ايام مبلغ 40 مليون يورو لبيع كهربا للإتحاد السعودي ، مرسي "الحر" بكل تأكيد سيكون محط انظار واهتمام العديد من الأندية الأوروبية ويستطيع اللاعب حينها اختيار انسب العروض من الناحية الفنية دون مبالغات.

اللاعب يملك عرضاً من الأهلي ، يقوم بخدعة من خلال التصريحات التيلفزيونية المبالغ فيها تجاه المنافس حتي يطمأن رئيس الزمالك فى أنه لن ينتقل للمنافس اللدود ، مؤمن زكريا يبدو مثالاً يحتذى به وأسلوب من الوارد بشدة أنه ينفذ.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل