المحتوى الرئيسى

FilGoal | اخبار | بالفيديو- نتائج "راو" هذا الأسبوع: نزال سيث رولينز ضد براون سترومان ينتهي بعدم إعلان فائز

01/10 12:21

تحدى نجم المصارعة سيث رولينز المصارع الضخم براون سترومان في نزال أقيم في حلقة الإثنين 9 يناير الجاري من عرض "راو" المباشر، ولكنه انتهى بعدم إعلان أي منهما كفائز.

وحاول سيث رولينز بعدة طرق وحيل في المباراة المشوقة أن يهزم براون سترومان، ولكن كان الأخير هو صاحب نسبة الاستحواذ الكبرى في المباراة، بسبب فارق الحجم والقوة بينهما.

ولكن بعد أن عدّ الحكم حتى 10 أثناء تواجد كلا من براون سترومان وسيث رولينز خارج الحلبة، أعلن عن انتهاء المباراة من دون إعلان أي فائز، بحسب ما تنص عليه قوانين مباريات المصارعة الحرة.

بالفيديو- نتائج أولى حلقات "راو" في 2017: براون سترومان ينقل السوري سامي زين للإسعاف! بالفيديو- نتائج أولى حلقات "راو" في 2017: جولدبرج يظهر من جديد ويدمر سترومان بالفيديو- نتائج "راو": سامي زين يستفز براون سترومان وسيث رولينز يتعرّض لهجوم بالفيديو- نتائج "راو": براون سترومان يفرض سيطرته وقوته على أربعة مصارعين!

وحاول براون سترومان عقب النتيجة المخيّبة لآماله أن يدمر سيث رولينز بكرسي حديد، ولكن كان الأخير مستعدا له بخطف الكرسي منه، ومنعه من الدخول لمواجهته بداخل الحلبة.

وتجدر الإشارة أن نجم بروان سترومان أخذ في البريق منذ أواخر 2016، بفرض سيطرته على العديد من نجوم المصارعة وتدميرهم، ومن أبرزهم المصارع من أصل سوري سامي زين.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل