المحتوى الرئيسى

ضبط 3عاطلين لممارستهم أعمال السمسرة داخل وحدات المرور بالقليوبية

01/10 11:54

تمكن ضباط مباحث المرور بالقليوبية،من ضبط 3عاطلين داخل صالات مرور القليوبية احدهما قام بترخيص دراجة مطلوب ضبطها لتزوير اوراق تراخيصها واخرين قاموا بفرض اتاوات واعمال السمسرة داخل صالة مرور القليوبية.

تلقى اللواء مجدى عبد العال مساعد الوزير لأمن القليوبية واللواء الدكتور اشرف عبد القادر مدير المباحث الجنائية اخطارا من العقيد محمددرويش مدير مرور القليوبية بالواقعة.

دلت تحريات المباحث الى انة اثناء مرور ضباط مباحث إدارة المرور على وحدة مرور شبين القناطر تم ضبط "مصطفى مخلص" 23 سنة بدون عمل ومقيم بلقس – دائرة مركز قليوب حال قيامه بنقل ملكية الدراجة النارية بالكشف عن الدراجة النارية تبين انها مطلوب ضبطها في المحضر رقم 14254 جنح مركز شبين القناطر لسنة 2015م "تزوير في مستندات الترخيص".

بمواجهة المتهم قرر بشرائها من حكيم على عبد الحكيم ومقيم كفر طحانوب – دائرة مركز شبين القناطر منذ عامين مقابل مبلغ مالي وقدره 8000 جنيه بموجب التوكيل رقم 969ج لسنة 2015م الصادر من مكتب توثيق الشهر العقاري بشبين القناطر وتم التحفظ على الدراجة النارية وتحرر عن ذلك المحضر رقم 42 أحوال مركز شبين القناطر.

كما تمكن ضباط المباحث اثناء مرورهم على المواقف العمومية بمدينة شبين القناطر تم ضبط " حسن حامد" 51 سنة عامل تحصيل رسوم بموقف شبين القناطر أحمد عرابى ومقيم شبين القناطر السابق إتهامه في القضيه رقم 1235 جنح مركز شبين القناطر لسنة 2008م "أموال عامه" حال قيامه بالتربح من أعمال وظيفته وتحصيل مبالغ ماليه من قائدي سيارات الأجرة بدون وجه حق وضبط بحوزته مبلغ 182.5 جنيه وعدد 4 كعب دفتر تحصيل وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وتحرر عن ذلك المحضر رقم 587 جنح مركز شبين القناطر لسنة 2017.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل