المحتوى الرئيسى

وضع خريطة لاماكن

01/10 11:44

شدد م . عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة علي رؤساء الاحياء بالتعامل بجدية مع ازالة المخالفات ومتابعة رفع المخلفات وحالة النظافة كل في نطاقه مع الالتزام الكامل بأداء أفضل جهد ومستوي مؤكداً علي أهمية المتابعة لكافة المشروعات وما يتم من أعمال بصفة يومية ومتابعة عدم عودة المخالفات مرة أخري من خلال انشاء جهاز متابعة بكل حي وكذلك بكافة الادارات والتعرف علي المعوقات والعمل علي تذليلها وتسهيل وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين .

وأشار المحافظ الي ان المحافظة لديها قرابة 20 مشروع وبرنامج متأخرين في اعمالهم لعدم وجود مدير مسئول عنها وتنوع الجهات العاملة بها دون تحديد مسئول للتنسيق فيما بينها ولذا تم اصدار قرارات بتعيين مديرين مسئولين لعدد 17 مشروع تكون مهامه السيطرة علي الخطط والبرامج والتنسيق بين جميع الاطراف المشتركة .

وأكد المحافظ علي رؤساء الاحياء بالبدء في اعداد حصر لكافة مواقف الانتظار المستخدمة من قبل السياس سواء العاملين بالأحياء أو من انفسهم ووضعها علي خريطة موضح بها المواقع وعدد السيارات التي يمكن استيعابها بالموقع بكل حي للبدء في مشروع متكامل للتعامل مع مواقف الانتظار من قبل المحافظة بمواصفات وقواعد محددة .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل