المحتوى الرئيسى

FilGoal | اخبار | بالفيديو- نتائج "راو" هذا الأسبوع: تشارلوت ونيا جاكس تهزمان بايلي وساشا بانكس

01/10 11:41

هزمت الحائزة الحالية على "بطولة WWE للسيدات" تشارلوت ونيا جاكس كلا من بايلي وساشا بانكس، في نزال رباعي أقيم بينهن في حلقة الإثنين 9 يناير الجاري من عرض "راو" المباشر.

وكانت استراتيجية تشارلوت ونيا جاكس في المبارة هو الانفراد ببايلي، ومنعها من الحصول على مساعدة من صديقتها ساشا بانكس، التي ظلت طوال النزال وهي تراقب بايلي وهي تتعرّض لضربات مدمرة من نيا جاكس.

وبسبب فارق الحجم الكبير بينهما، فتعاملت "الضخمة" نيا جاكس مع بايلي كدمية صغيرة أخذت تلهو بها، وترميها في كل أرجاء الحلبة، حتى قامت في النهاية بالسقوط عليها بكل ثقلها، لتحقق فوزا مضمونا عليها.

بالفيديو- نتائج أولى حلقات "راو" في 2017: بايلي تفوز بفرصة نزال تشارلوت على "بطولة السيدات" بالفيديو- نتائج "راو": تشارلوت تهزم بايلي بفضل "الحكم الشرفي" بالفيديو- نتائج "راو" هذا الأسبوع: بايلي تهزم تشارلوت رغم إصابتها بالفيديو- نتائج "راو" هذا الأسبوع: فريق "نيو داي" يفوزون بسبب بايلي

وتسعى تشارلوت بذلك الانتصار أن تشكك في قدرات بايلي في هزيمتها لها، واقتناص "بطولة WWE للسيدات" منها، في النزال المقام بينهما في مهرجان "رويال رامبل"، والمقام في 29 يناير.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل