المحتوى الرئيسى

تأسيس أول جمعية رجال أعمال وكلاء ومستوردي وشركات الأجهزة المكتبية في مصر

01/10 12:28

أسس عدد من رجال الأعمال العاملين بقطاع الأجهزة المكتبية أول جمعية متخصصة بهذا المجال في مصر تحت اسم «جمعية رعاية رجال الأعمال وكلاء ومستوردي وشركات الأجهزة المكتبية»، بعضوية أكثر من مائة شركة، ومن المستهدف ضم كافة الشركات العاملة في مجال الأجهزة المكتبية بمختلف محافظات الجمهورية خلال الفترة القادمة.

وقالت الجمعية في أول بيان صحفي لها اليوم الثلاثاء، إن وزارة التضامن الاجتماعي، مديرية بالجيزة، قد منحت الموافقة علي تأسيس الجمعية في نهاية شهر نوفمبر الماضي، وأوضح البيان أن عدد مؤسسي الجمعية يبلغ 18 عضوًا ما بين رئيس ونائب وأمين عام، وأمين صندوق، ومقرري لجان.

وأشار إلى أن مجلس الإدارة الجمعية يضم: المهندس مجدي سفاري، رئيساً ، المهندس شريف عيسي نائباً للرئيس، وعمرو الشبكشي أمينًا للصندوق، ووائل شاهين الأمين العام، بالإضافة لمقررى اللجان.

وأوضح رئيس مجلس الإدارة المهندس سفاري، أن الهدف من تأسيس جمعية رجال الأعمال وكلاء ومستوردى وشركات الأجهزة المكتبية هو تكوين كيان يضم كبار التجار والمستوردين والشركات من شيوخ وكبار المهنة وأساتذتها، يهدف إلى حماية إستثمارات العديد من الشركات ويتحدث بلسانها أمام الجهات الرسمية المعنية.

من جانبه، صرح مقرر اللجنة الإعلامية أشرف فؤاد، بأنه سيتم العمل علي ضم مختلف العاملين بهذا القطاع خلال الفترة القادمة، حيث سيشهد عام 2017 العديد من الفعاليات والأنشطة الإعلامية لإطلاع الرأي العام علي أهمية هذا القطاع وحجم استثماراته بالسوق المصرية، مشيرًا إلى أنه من المقرر إقامة أول مؤتمر دولي لهذا القطاع لاستعراض أهم عوامل الجذب والتحديات التي تواجه أصحاب الشركات ومستثمري القطاع.

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل