المحتوى الرئيسى

تساؤلات حول طبيعة العلاقة بين "شيرين" و"روتانا"

01/10 10:54

روتانا تُطلِق جملة مشاريع فنية

شيرين تُحيي الحفلات بين مصر والإمارات

"إيلاف" من القاهرة: يبدو أن العلاقة بين الفنانة شيرين عبد الوهاب وشركة روتانا قد عادت إلى ما كانت عليه قبل سنوات، فالفنانة المصرية التي وجهت سيلاً من الإنتقادات القاسية للشركة الخليجية بعد انتهاء تعاقدها معها لمدة 3 سنوات، واتهمتها بعدم الإلتزام بالتفاصيل الموجودة في العقود، بالإضافة إلى الحصول على نسبة كبيرة من أجرها بالحفلات، قد عادت بشكلٍ مفاجِئ للتواجد ين نجوم حفلاتها.

والجدير ذكره أن روتانا قد أعلنت أمس تفاصيل مهرجان "فبراير الكويت" الذي تنظمه في الشهر المقبل بمناسبة الأعياد الوطنية بالكويت. ويظهر أن "شيرين" ستُطِل في الحفل الثاني منه. وذلك بعدما أحيت حفل "الشركة" في دبي بليلة رأس السنة. إلا أن أي توضيح حول طبيعة العلاقة الجديدة بينهما لم يصدر منهما. علماً أن روتانا لم تكن تُشرِك الفنانة المصرية في حفلاتها منذ سنوات، حيث كان الرئيس التنفيذي للشركة سالم الهندي يطالبها باعتذار ٍ علني قبل المصالحة، وهو الأمر الذي لم يحدث علناً.

يُذكر أن "عبد الوهاب" ستشارك بالحفل مع الفنان نبيل شعيل مساء 2 فبراير المقبل، حيث ستكون هي والفنانة أنغام نجمتي مصر المشاركات في" ليالي فبراير" التي ستشهد أيضا تواجد الفنانة أصالة، وسيتم إقامتها في مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي الذي افتتح مؤخراً.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل