المحتوى الرئيسى

FilGoal | اخبار | الباطن: حمودي هرب.. ولن نتركه مجانا كما يحلم

01/10 12:02

توعد نادي الباطن السعودي، لاعبه أحمد حمودي بإجراءات مشددة بعد سفر اللاعب إلى القاهرة، لإتمام إجراءات انتقاله إلى الأهلي.

وقال مبارك الظفيري نائب رئيس نادي الباطن ومسئول التعاقدات: "الأهلي لم يتقدم أي عرض رسمي لضم اللاعب .. نرحل بكل الحلول، ولدينا مرونة في التفاوض حول المقابل المادي أو إجراء صفقة تبادلية، ولكن لن نصرح بمبالغ، لأن الأرقام قابلة للزيادة والنقص خلال المفاوضات".

الأهلي يؤكد: حمودي اقترب كثيرا البدري لـ في الجول: طلبت من إدارة الأهلي ضم حمودي وعودة الشيخ خبر في الجول – حمودي يطلب فسخ تعاقده مع الباطن تمهيدا لانضمامه للأهلي في الجول يكشف حقيقة أزمة الشركة السعودية مع الأهلي وستوك و"عودة رمضان" الأهلي عن فتح الاستبدال: لم نطلبه رسميا أو نلح عليه

وأضاف الظفيري عبر إذاعة "نغم إف إم" "حمودي غادر إلى مصر بدون علم الإدارة، وتم إبلاغ لجنة الاحتراف والاتحاد الدولي بانقطاعه عن التدريب وعدم العودة في الموعد المحدد، واللاعب لم يرد على اتصالاتنا".

وتابع "لذا تعاقدنا مع لاعب بديل، وحولنا حمودي إلى لاعب استثمار، يتدرب مرتين يوميًا، 7 صباحًا و4 مساءً حتى نهاية الموسم لمدة 6 شهور، هذا جائز في اللوائح الدولية، ، لن نتجنى عليه أو نعامله معاملة غير مهنية أو احترافية".

وواصل بحدة "هو من أخرج نفسه من حساباتنا، ليس لدينا مانع للتفاوض ماديًا، ولكنه لا يريد حل الموضوع، وافتعل أزمة، تخيل أننا سنقبل رأسه إذا أراد الرحيل، ولن نتركه مجانًا، كما يحلم أو يتصور، وإذا أبلغ مسئولو الأهلي بذلك فهو مخطيء".

وأوضح: "حمودي لم يتقاضى راتبه آخر شهرين فقط، وهرب منذ 12 يومًا، لذا لا يحق له فسخ عقده، لأنه لم يقضي آخر 3 شهور كاملة بصفوف النادي، نحن نمارس الاحتراف ولوائحه منذ 12 عامًا".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل