المحتوى الرئيسى

مقتل فلاح في خصومة ثأرية بين عائلتين بالبحيرة

01/10 10:03

لقي فلاح من إحدى قرى مركز إيتاي البارود في البحيرة، مصرعه، متأثرا بإصابته برش خرطوش بالوجه والظهر، بعد أن أطلق عامل زراعي من نفس القرية، النار عليه من بندقية خرطوش كانت بحيازته، أخذا بالثأر، لمقتل ابن عمه.

وكان اللواء علاء الدين شوقي مدير الأمن، تلقى إخطارا من اللواء محمد خريصة، مدير إدارة البحث الجنائي بتلقي العقيد علاء أبوغزالة، مأمور مركز شرطة إيتاي البارود، بلاغا من أهالي بقرية "ششت الإنعام"، بإطلاق أعيرة نارية بموقف السيارات بمدخل القرية.

انتقلت قيادات المديرية إلى مكان الواقعة، وبالفحص تبين للمقدم حازم الشيخ، مفتش المباحث، والرائد هيثم رشوان رئيس مباحث إيتاي البارود، أنه أثناء سير المدعو "وليد.ع.ع" 28 عاما، فلاح ومقيم بذات القرية، بمدخل القرية، قام المدعو "محمد .س .م" 27 عاما، عامل زراعي ومقيم بذات القرية، بإطلاق أعيرة نارية صوبه من سلاح ناري كان بحيازته، ما أدى لإصابته برش خرطوش بالوجه والظهر من الناحية اليمني، وتوفي.

كما تبين وجود خلافات سابقة بين القاتل والقتيل، وتحرر عنها محضر سابق بقيام المجني عليه وشقيقه بقتل نجل عم المدعو "محمد.ا.ع" والمضبوطان على ذمتها في حينه، والمخلى سبيلهما عقب عقد جلسة صلح تم فيها دفع الدية وتنازل أهل الأخير.

وتمكن ضباط مباحث المركز، من ضبط المتهم وبحيازته سلاح ناري بندقية خرطوش متعددة الطلقات تركي الصنع، وطلقتان من ذات العيار.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل