المحتوى الرئيسى

حقيقة «خناقة» أمير عيد وزاب ثروت: «بجد ولا بيشتغلونا؟»

01/10 05:51

تفاجئ جمهور الأندر جراوند، وخاصة محبي فريق "كايرو كي"، ومغني الراب زاب ثروت، بأزمة صادمة نشبت بين الأخير وبين المغني أمير عيد، وخاصة وأنه معروف عنهما أنهما صديقان مقربان منذ سنوات، بل وتشاركا في بعض الأغاني لسنوات.

بدأت الأزمة حين تسرب مقطع فيديو للفنان أمير عيد، وهو يستقل سيارته بجانب شخص "غير معروف"، ويتحدث بتلقائية عن بعض الأمور المستفزة التي تحدث في مصر في الفترة الأخيرة، وأبرزها بحسب رأيه "الفتي".

وفي سياق نقده لهذه الظاهرة، تحدث "عيد" عن مغني "الراب" زاب ثروت، الذي قال إنه "بيفتي" في الغناء ويحتاج للمزيد من الدراسة، لأنه لايزال في البدايات.

وأضاف مطرب "كايرو كي": "الواد زاب ده لسا عايز يتعلم كتير، أنا ممكن أساعده وأديله شوية اسطوانات عن الراب ممكن تعلمه شوية بدل ماهو قاعد ببيفتي للناس كده".

خوفًا من فهمه بشكل خاطئ، قام أمير عيد، بنشر مقطع الفيديو المسرب على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قبل أن يشاهده الجمهور ويعتقدون أنه صاحب نوايا سيئة. 

وعلق "عيد": "ده فيديو اتصور ليا وأنا سايق، حبيت أكون أول واحد ينشره على النت علشان مايتقالش إني بتكلم على زاب، وعادي أقوله في وشه".

الأمر لم يمر مرور الكرام على مغني الراب، حيث أعرب عن استيائه من مقطع الفيديو المسرب، وفضل أن يرد عليه بأغنية.

ونشر "زاب" فيديو له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قائلًا: "أمير عيد بيقول إن أنا بفتي وبيتكلم عليا في ضهري، يا أخي ده احنا صحاب، ما تيجي تقولي كده في وشي".

وأضاف: "طالما بقى بتحب تصوير الفيديوهات، أنا بصور هذا الفيديو وأهديه ليك ولأحاسيسك والمشاعر المحشورة جواك، ركز بقى، أنا كمان بفضفض أهو".

وقام بغناء أغنية راب للرد على صديقه وهو يؤدي الأغنية لأمير عيد، والتي كانت كلماتها حادة بشكل كبير.

في الوقت الذي حاول فيه بعض من الجمهور تهدئة الأمر، محاولين الصلح بين الطرفين، شك البعض الأخر في الواقعة، لافتين إلى أنها مجرد "هزار" بين الصديقين.

حيث قال أحدهم، إن الشخص الذي كان يجلس بجوار "عيد" في الفيديو المسرب هو "زاب" نفسه، وذلك وضح جليًا -حسب وصفهم- من خلال صوته عندما تحدث بكلمات قليلة.

وأكد الأمر العديد من المتابعين لهم، والذين ألمحوا إلى أن "عيد" كان ينظر كثيرًا إلى الكاميرا أثناء القيادة، مما يعني أنه كان يعلم بأنه يتم تصويره.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل