المحتوى الرئيسى

دمار منازل أهالي العريش يظهر في الـ"توك شو" - E3lam.Org

01/10 00:39

عرض الإعلامي وائل الإبراشي، عبر برنامجه “العاشرة مساءً”، مجموعة من الصور التي تُظهر آثار الدمار الذي لحق ببعض منازل أهالي العريش، بسبب الانفجار الذي وقع صباح أمس، في كمين “المطافئ” بمنطقة المساعيد، بسيارة مفخخة.

ظهر في الصور، الذي عرضها “الإبراشي”، ثقوب واسعة في حوائط المنازل، وتحطم الأثاث وشبابيك المنازل، وسقوط حوائط كاملة، وتهشم عدد كبير من السيارات، على الرغم من بعد تلك المنازل عن موقع التفجير بمسافة.

قال مقدم برنامج “العاشرة مساءً”، الذي يُبث عبر فضائية “دريم”، مساء الإثنين، إن المنازل البعيدة عن موقع التفجيرة شهدت آثارًا ضخمة من التدمير، موضحًا أن موقع الحادث قد شهد آثار كبير أيضًا من التدمير والفوضى، مشيرًا إلى أن منطقة سيناء لها خصوصية فيما يتعلق بمواجهة الإرهاب، غير المناطق الأخرى في محافظات مصر المختلفة.

من جانبه، عرض الإعلامي عمرو أديب، صورًا أيضًا من موقع “تفجير العريش” عبر برنامجه “كل يوم” الذي يُبث عبر فضائية ON E، تظهر آثار تدمير بعض المنازل بعد تفجير كمين “المطافئ”، مشيرًا إلى أنه ذكر منذ يومين عبر برنامجه، عن سرقة سيارات، من بينهم سيارة جمع قمامة، التي نفذت التفجير.

قال إن الدمار الذي لحق بالمنازل، يوضح أن القنبلة المستخدمة، ليست بدائية، وليست عملا عشوائيا، قائلًا: “مش البمب بتاع الأطفال”، موضحًا أنه تم تنفيذ القنبلة بأيدي ماهرة، قد يبلغ وزنها 200 كيلو جرام، مطالبًا بضرورة الإحساس بأهالي سيناء، والشعور بمدى الخطر الذي يتعرضون له من قبل الإرهاب، قائلًا: “الأب ممكن يكون قاعد ويلاقي الشباك على رجله”.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل