المحتوى الرئيسى

لاعبون ورؤساء.. أحدهم اصطحب الملك فى جولة ترفيهية

01/10 00:09

بالرغم من حساسية وانشغال صاحب منصب رئيس الجمهورية، إلا أنها لم تمنع بعض الرؤساء من استقبال اللاعبين وتكريمهم على تألقهم ومساهمتهم فى رفع أعلام بلادهم عالية.

حرصت رئيسة الأرجنتين كريستينا كيرشنر علي استقبال المنتخب الأرجنتيني صاحب المركز الثاني ببطولة كاس العالم 2014 رغم آلام الخسارة التي تعرض لها الفريق في النهائي وضياع حلمه بالتتويج.

وقامت رئيسة الأرجنتين بمواساة قائد المنتخب الإرجنتيني ومهاجم نادي برشلونة ليونيل ميسي الذي ظهر حزيناً ومنهاراً بعد المباراة.

منح الرئيس البرتغالي انيبال سيلفا، مهاجم ريال مدريد ومنتخب البرتغال لكرة القدم كريستيانو رونالدو وقال سيلفا إن هذا الوسام هو مكافأة «لرياضي ذي شهرة عالمية بات رمزاً للبرتغال».

وأضاف أن الوسام يشكل ايضاً «اعترافاً بالموهبة الاستثنائية لرونالدو الذي اسهم في نشر بريق البرتغال في العالم اجمع».

حرص الرئيس البرازيلي إيناسيو لولا دا سيلفا المعروف بولعه بكرة القدم  فى ذلك الوقت ، على استقبال مواطنه ريكاردو كاكا الفائز بلقب افضل لاعب كرة قدم في العالم عام 2008،وحظي كاكا  ودي من الرئيس البرازيلي الذي حرص على الإشادة بمهاراته ،ومن جانبه انتهز النجم البرازيلي الفرصة ليهدي الرئيس ثلاثة من قمصانه.

4 - رئيسة تشيلي وسانشيز

حرصت ميشال باشيلى رئيسة تشيلى، على الاحتفال مع نجم المنتخب  أليكسيس سانشيز بالتقاط الصور التذكاريه معه بعد فوز المنتخب العريض على المنتخب البوليفى بخمسة أهداف نظيفة.

5- زلاتان إبراهيموفيتش وملك وملكة السويد

استقبل المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم باريس سان جرمان السابق ملك السويد كارل السادس عشر غوستاف وزوجته سيلفيا سومرلات،وحرص الملك وزوجته على زياراة إبراهيموفيتش على هامش الإجتماع مع القادة الأقتصاديين فى فرنسا، حيث قام اللاعب السويدي باصطحابهم فى جولة ترفيهية  بملعب حديقة الأمراء بفرنسا.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل