المحتوى الرئيسى

8 أسرار لتكوني من النساء صاحبات الرائحة الفواحة

01/09 22:52

جميعنا لدينا تلك الصديقة التي تفوح منها الرائحة الطيبة مهما كان الوقت من النهار و مهما كان الفصل في السنة جميعنا تساءلنا ما سر رائحة العطر الفواحة رغم أننا قد نشتري نفس النوع من العطر لكن لا تنبعث منا الرائحة مثلها !

صحيح أن نوع العطر يلعب دورا كبيرا ان كان قويا و مركزا أو خفيفا لكن هناك بعض الخطوات التي تتبعها بعض النساء لتنبعث منهن الرائحة بشكل أكبر و لوقت أطول لنتعرف معا على هذه النصائح :

1- اختيار عطر ذو رائحة قوية :

ليست كل الروائح مصنوعة  بنفس الطريقة فالعطور المصنوعة من ااحمضيات تميل الى الزوال بسرعة على عكس العطور المصنوعة من بهارات و أخشاب كعطر الصندل مثلا يبقى لمدة أطول من غيره فاذا كان همك في العطر أن يبقى طويلا اختاري من قائمة العطور تلك.

2- يقومون باستخدام مواد متعددة ذات روائح طيبة:

فكأنهم يصنعون طبقات متعددة من الروائح بدءا بجل الاستحمام الى الكريم المرطب و الزيوت و أخيرا العطر .ان تمازج هذه الروائح يجعل هؤلاء النساء ذوات روائح فواحة في كل فترات اليوم .

أين يجب أن نضع العطر؟

3- هؤلاء النساء يعلمن تماما أماكن وضع العطر:

ان منطقة الرسغ معروفة لوضع العطر لذا رشي عليها من عطرك المفضل ولا تكتفي بهذه المنطقة بل ضعي على المناطق الدافئة من جسمك كالمعدة اخلف الركبتين و خلف الأذنين إن حرارة الجسم في هذه المناطق يعزز من قوة الرائحة فعمليا ستنبعث رائحة العطر من جزئك العلوي ,الأوسط و السفلي .

4- لا تفركي العطر على جسدك:

رغم أننا و بشكل لا ارادي نقوم بفرك العطر خصوصا فرك المعصمين معا بعد وصع العطر إلا أنه من الضروري عدم القيام بذلك و مقاومة هذه الرغبة لأن رائحة العطر ستزول بسرعة بعد القيام بفرك العطر و هذا أمر لا ترغبين بحدوثه.

متى تضعين العطر على جسدك؟

5- من أسرار النساء ذوات الرائحة الفواحة أنهن يعلمن تماما متى يضعن العطر

و أهم خطوة في هذا الموضوع ان ترشي العطر مباشرة بعد الاستحمام حيث البشرة نظيفة و لا تزال رطبة .الرطوبة هذه تحبس الرائحة و لا تجعلها تتطاير كما أن هذا يخفف من احتمال خطر ايذائك لملابسك و مجوهراتك المفضلة .

6- يحافظن على رطوبة و طراوة بشراتهن:

من المهم حفاظك على رطوبة البشرة طوال فترة النهار لتكون صحية أكثر وذلك باستخدام أي نوع من كريمات الترطيب التي تفضلينها و هذه الخطوة هامة قبل رش العطر  لان البشرة الجافة تميل الى امتصاص الرائحة من العطر مما يجعلها تزول بشكل أسرع على عكس البشرة الرطبة و الناعمة التي تجعل رائحة العطر ملازمة للجسم مما يجعلها تدوم طويلا .

من احدى أسرار الراءحة الجميلة التي تدوم طويلا هي كيفية تخزينك لزجاجة العطر .

حيث يجب عدم تعريض زجاجة العطر إلى أية عوامل حرارة أو ذطوبة تؤثر في نوعية و جودة العطر حيث أن ذلك يدمر جزيئات الرائحة في عطرك لذا تجنبي وضع علب العطر في حمامك حيث تكون الرطوبة و بدلا من ذلك ضعيها في الأماكن الباردة و الجافة من منزلك كرف المرآة في غرفة النوم .

نرشح لك

أهم أخبار صحافة

Comments

عاجل