المحتوى الرئيسى

ميدو يوضح.. لماذا يجب أن يبتعد النني عن تشكيل مصر؟

01/09 22:31

قال أحمد حسام ميدو، المدير الفني لوادي دجلة، إن المبارة الودية لمنتخب مصر أمام تونسي كانت فرصة للوقوف على مستوى بعض البدلاء، واللاعبين الذين قد يضطر المدير الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر للاعتماد عليهم بسبب ظروف بطولة "كان 2017".

وأضاف ميدو، في تصريحات إذاعية لبرنامج "كلام فى الجون مع ماركو مراد" مساء الاثنين عبر إذاعة "ميجا إف إم"، الهدف الأساسي لكوبر معرفة مستوى كريم حافظ ووردة والشناوي وشريف إكرامي، الذي تألقوا في المباراة بشكل لافت، والأهم كان إحراز مروان محسن، لاعب الأهلي، لهدف المباراة.

وأشار الذي خاض عدة تجارب احترافية في إنجلترا، مع أندية ويجان وميدلسبرة وتوتنهام وست هام يونايتد وبارنسلي، إلى أن المحترفين لفتوا انتباهه بشكل قوي بعد تألقهم في مباراة تونس، التي انتهت (1-0) للفراعنة في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء، مؤكدًا أنهم سيكون لهم دور كبير مع المنتخب خلال البطولة.

وصرح: "كريم حافظ تألق في اللقاء، أتابعه بشكل جيد مع ناديه لانس وينال إشادة الجميع هناك في فرنسا، بجانب عمرو وردة (لاعب بانايتوليكوس اليوناني) لأنه ملتزم تكتيكيًا ويقوم بدوره الدفاعي بشكل جيد، كما أن محمود عبدالمنعم كهربا (لاعب اتحاد جدة السعودي) بإمكانه صناعة الفارق في أي وقت ويفكر خارج الصندوق، وهو ما أدى لصناعة الهدف.

وأوضح اللاعب الدولي السابق أسباب تفضيله خروج محمد النني، المحترف في صفوف آرسنال الإنجليزي، من التشكيل الأساسي لمنتخب مصر، قائلا: "النني لاعب كبير، لكن طريقة لعب منتخب مصر بحاجة إلى لاعب يقدر على استخلاص الكرة بشكل أفضل، ثانيا أن يظل محافظا على الكرة بين قدميه رغم الضغط عليه من لاعبي الخصم في وسط الملعب".

وتابع: "يجب على هيكتور كوبر أن يبحث عن بدائل، أرشح إبراهيم صلاح (لاعب الزمالك) أو أحمد فتحي (لاعب الأهلي) للعب بجوار طارق حامد (لاعب الزمالك) في وسط الميدان، على أن يبدأ في الجبهة اليمنى بأحمد فتحي أو أحمد المحمدي (لاعب هال سيتي الإنجليزي)".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل