المحتوى الرئيسى

إسرائيل تعلن موعد عرض مسلسلي هند صبري وخالد الصاوي عبر تلفزيونها.. صور

01/09 19:49

أعلنت الإذاعة الإسرائيلية العامة عن مواعيد عرض مسلسلي "خاتم سليمان" بطولة النجم خالد الصاوي و"عايزة اتجوز" بطولة النجمة التونسية هند صبري على قناة 33 الإسرائيلية التى تبث فيلما عربيا أيام السبت وأحيانًا الجمعة.

وعن مسلسل "خاتم سليمان" ذكرت الإذاعة إنه "مسلسل غير عادي وشائق تدور أحداثه على خلفية أحداث 25 يناير التي شهدتها مصر في 2011، والقصة من تأليف الدكتور سليمان العريني، وهو طبيب جراح في مجال القلب يعتبر عبقريا في مجاله. رجل بسيط، تلقائي ويتمتع بشخصية جذابة، شخصية فريدة في نوعها أطلق عليه لقب "شخصية راقية"، ويتابع المسلسل حياة وسلوك الدكتور الذي يضطر إلى مواجهة ضغوط كبيرة في عمله وفي حياته الشخصية حتى التغيير الجذري في مسار حياته".

وأضافت: "يلعب الممثل خالد الصاوي دور البطل، إلى جانبه رانيا فريد شوقي وفريال يوسف، والإخراج أحمد عبد الحميد"، وذكرت أن إنتاج المسلسل يعود لـ2011 ، وأشارت إلى موعد بث المسلسل في القناة الإسرائيلية هو في أيام السبت الساعة 21:00".

أما مسلسل "عايزة أتجوز" فقالت الإذاعة إنه مسلسل مصري ترفيهي يُعنى بقضية العنوسة في المجمتع العربي، وأحداثه تروي قصة علا، صيدلانية عمرها تسعة وعشرون عاما، توشك على الثلاثين، تواجه ضغوطات قاسية من جانب عائلتها ومن جانب المجتمع الذي يحيط بها، ولذلك فهي تخشى جدا من "أن يفوتها القطار" وتبقى عزباء، وتابعت: "علا تجعلنا نحن المشاهدين نواجه مشاهد مختلفة تواجهها هي في الحياة اليومية، مشاهد كوميدية وساخرة على حد سواء، تظهر لنا معاناة العانسات بملامح باسمة"، ويبث في أيام السبت في الساعة 19:30.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل