المحتوى الرئيسى

رفض شكوى العين ضد مشاركة فاندرلي مع النصر

01/09 18:51

رفضت لجنة الانضباط باتحاد الإمارات لكرة القدم الشكوى التي تقدم بها العين ضد مشاركة لاعب نادي النصر، البرازيلي سانتوس فاندرلي خلال لقاء الفريقين في ربع نهائي كأس الخليج العربي والذي انتهى بتأهل النصر لنصف النهائي بعد الفوز على العين بهدف دون رد سجله جاسم يعقوب

وقالت لجنة الانضباط على لسان سالم بن بهيان رئيس اللجنة في تصريحات صحفية رداً على شكوى العين أن اللاعب مقيد في سجلات اتحاد الكرة حسب لوائح الاتحاد ولجنة أوضاع اللاعبين، ولكن من حق فريق العين تقديم شكوى جديدة لهيئة التحكيم.

ويستند نادي العين في شكواه على عدم احقية نادي النصر في تسجيل لاعب مرتين في نفس الموسم بجنسيتين مختلفتين.

وجاء رد لجنة الانضباط بإن اللاعب قد تم تسجيله بشكل رسمي في قوائم الاتحاد، بعد بطلان التسجيل الأول بجنسيته الآسيوية وهي القضية الشهيرة التي انتهت بإيقاف اللاعب وتغريم ناديه.

وكان نادي دبي قد أكد من قبل أنه سيتقدم بشكوى ضد مشاركة اللاعب أيضاً مع فريقه خلال اللقاء الذي جمع الفريقين في دور الـ16 من مسابقة كأس رئيس الإمارات لعدم قانونية مشاركة اللاعب، لكنه لم يتقدم، وكان اللقاء حينها قد انتهى بفوز النصر بهدف دون رد سجله اللاعب فاندرلي.

عنوان الكرة العربية في العالم العربي هو الإثارة، التي لن تغيب عن هذه الصفحة المتواجدة في كافة الأزمنة والأحداث عبر شبكة مراسليها.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل