المحتوى الرئيسى

3 أعمال فنية ينتظرها مصير مجهول بعد تجنيد محمد رمضان

01/09 18:21

بعد أن تأكد خبر التحاق الفنان محمد رمضان بالجيش بسلاح الصاعقة، ونشرت الصفحة الرسمية للمنتج أحمد السبكي، مجموعة صور للفنان محمد رمضان، وعلقت عليها أنه يؤدي الخدمة العسكرية.

باتت هناك علامات استفهام كثيرة حول مصير الأعمال الفنية التي يشارك فيها رمضان، خاصة وأنه متعاقد على أكثر من عمل فني، مما قد يسبب ورطة لبعض منتجي أعماله، خصوصا أنه تعاقد على بطولة مسلسل لشهر رمضان المقبل.

من المقرر عرض مسلسل "مرزوق وإيتو" في شهر رمضان المقبل، ويقوم رمضان في هذا المسلسل بشخصيتين، على غرار تجربة مسلسله الأخير "الأسطورة" بتقديم دورين، ولم يحدد حتى الآن مصير المسلسل، وما إذا كان سيتم تأجيله أم أن هناك نجما آخر سيقوم بدور رمضان في المسلسل.

"مرزوق وإيتو" تأليف عمرو محمود ياسين، ومن اخراج طارق رفعت.

يعد الفيلم تجربة جديدة يخوضها الفنان محمد رمضان بتعاونه مع المخرج شريف عرفة، الفيلم يشارك في بطولته عدد من النجوم مثل محمد سعد، هند صبري، هيثم أحمد زكي، نهى عابدين، ومن تأليف عبد الرحيم كمال.

وبدأ رمضان تصوير أول مشاهده في الفيلم قبل أيام، وذلك بعد نشره صورة على صفحته الشخصية بموقع انستجرام، كشف فيها عن بدء تصوير الفيلم ما جعل مصير الفيلم مجهولا.

عرضت مسرحية "أهلا رمضان" في الصيف الماضي، ولاقت نجاحا كبيرا وقت عرضها، ما دفع منتج العمل للتصريح بأن هناك اتجاه لعرض المسرحية بعدد من الدول العربية، ولم يتحدد مصير المسرحية، هل ستتوقف بعد تجنيد رمضان، أم سوف ينتظر منتج المسرحية لحين انتهاء فترة التجنيد، المسرحية بطولة روجينا، أحمد فؤاد سليم، حسام داغر، شيماء سيف، وتأليف وليد يوسف، إخراج خالد جلال.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل