المحتوى الرئيسى

رأي مصممة الأزياء ''سالي ضياء الدين'' في إطلالات نجوم ''الجولدن جلوب''

01/09 17:51

شغل "غولدن غلوب" حفل توزيع جوائز السينما والتلفزيون والمقام بالولايات المتحدة الأمريكية وسائل الإعلام الفترة السابقة، فكل العيون كانت مسلطة على نجوم "السجادة الحمراء".

لكن إختلفت آراء النقاد ومصممي الأزياء بين إطلالات نجمات هوليوود بين مؤيد ومعارض. وكان لمصممة الأزياء المصرية " سالي ضياء الدين" رأيها في بعض الإطلالات.

حيث علقت على "إطلالة Janelle Monae " بأن الجزء العلوي من الفستان جيد ولكن تركيب الألوان عادية جداً " الأبيض والأسود" كما أضافت "أن الفستان يعتبر بسيط للغاية وغيرمناسب لمثل هذه المناسبة".

كما أضافت أن من أكثر الفساتين أناقة في هذه المناسبة الفساتين التي إرتدتها كلاً من " Emily Ratajkowski و Zoe Saldana و Trace Lysette"

حيث وفقت "Emily Ratajkowski " في إختيار اللون والقصه، كما أن "ظهر" الفستان من الأمور التي أضفت عليه مزيداً من الأناقة. ولكن علقت " كان يمكن إختيار خامة أفضل كالشيفون مثلاً".

كما تميزت "Zoe Saldana" بإطلالة أنثوية بسيطة كما أنها وفقت في إختيار تصميم الجزء العلوي من الفستان "الكرانيش" التي أضفت نوع من الإنسجام مع الجزء السفلي للفستان الذي كان في غاية البساطة" هكذا علقت مصممة الأزياء المصرية " سالي ضياء الدين".

وكانت من الإطلالات المختلفة والمميزة حسبما ذكرت مصممة الأزياء المصرية "Olivia Culpo" والتي ظهرت بإطلالة تشبه الأميرات بفستان أسود "منفوش" بالإضافه إلى أن فكرته جديدة بوجود الطبعات في الجزء السفلي من الفستان، والتطريز المناسب جداً في الجزء العلوي. كما ان اختيارها للمجوهرات كان متناسق مع الفستان.

وأما "Trace Lysette" قالت سالي ضياء الدين "كان توظيف الفستان ممتاز، حيث كان إختيارها للفستان بدايةً من اللون والقصه والقماش وصولاً لتسريحة الشعر وإختيارها للحقيبة "ممتاز".

وبالنسبه ل "Sarah Jessica Parker" فعلقت "سالي " قائله "في نظري فهو من أسوأ الإطلالات من حيث اللون وإختيار نوع القماش والموديل بالإضافه إلى اختيارها للحزام لم يكن في محله، كما أن الأكمام طويلة جداً".

أهم أخبار صحة وطب

Comments

عاجل