المحتوى الرئيسى

بالصور.. محافظ السويس يتفقد مدينتي أحمد زويل وعدلي منصور

01/09 17:14

تفقد اللواء أركان حرب أحمد محمد حامد محافظ السويس، اليوم الإثنين، مدينة أحمد زويل بحي عتاقة للوقوف على بدء أعمال الأنشاءات بها والتي تشمل 118 عمارة بعدد 2832 وحدة سكنية وتقدر تكلفتها حوالي350 مليون جنيه وتنتهي الأعمال بها خلال عام كمرحلة جديدة في مشروع الاسكان الاجتماعي بمحافظة السويس.

كما تفقد المحافظ مشروع الإسكان الاجتماعي في محافظة السويس بمدينة المستشار عدلي منصور بحى عتاقة والتي تشمل 1128 وحدة سكنية للوقوف على الأعمال المتبقية بالمشروع والتأكيد على استكمال جميع المرافق والخدمات بالمدينة.

وأعرب سكان مدينة عدلي منصور عن سعادتهم بزيارة محافظ السويس للمدينة واستجابته لطلباتهم بالموافقة على إنشاء بلكونة للأدوارالأرضية بالعمارات.

واكد المحافظ على مدير شركة الغاز الطبيعي بأهمية عمل تسهيلات وتقسيط للسكان المدن الجديدة ومنها مدن الاسكان الاجتماعي، مؤكدا على أهمية وسرعة التنسيق لتوصيل الغاز الطبيعي لبعض مدن الاسكان الاجتماعي التي لم توصل لها الخدمة، بالإضافة إلى مدينة الحرية الجديدة للزواج الحديث.

واكد محافظ السويس على رئيس قطاع الكهرباء تسهيل الأجراءات للمواطنين والبدء في توصيل عدادات الكهرباء لمدينة عدلي منصور ومدينة الشهداء.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل