المحتوى الرئيسى

اتحاد الصناعات المصرية يشارك في الملتقى الدولي التاسع للكيمياء بالقاهرة

01/09 16:47

شارك اتحاد الصناعات المصرية، من خلال مكتب الالتزام البيئي في الملتقى الدولي التاسع للكيمياء، والذي قامت بتنظيمه الجمعية المصرية للكيمياء، وذلك لمناقشة العديد من الموضوعات التي تتناول أحدث المستجدات في الكيمياء التحليلية وتطبيقاتها المختلفة في المجالات المختلفة سواء صناعية او بيئية، بحسب بيان من الاتحاد.

وأشار المهندس شريف الجبلي رئيس لجنة تسيير مكتب الالتزام البيئي والتنمية المستدامة، إلى حرص المكتب على المشاركة بصفة مستمرة كل عام في هذا المؤتمر لأهميته، ولتأكيد ضرورة التعاون بين القطاع الصناعي والبحث العلمي.

واستعرض المهندس أحمد كمال المدير التنفيذي لمكتب الالتزام البيئي والتنمية المستدامة، خلال المؤتمر، الخدمات الفنية والتمويلية التي يقوم مكتب الالتزام البيئي بتقديمها لأعضاء اتحاد الصناعات المصرية بمختلف قطاعتهم وعرض مجموعة من المشروعات التي قام المكتب بتنفيذها بالتعاون مع الشركات.

كما أشار إلى إمكانية دعم تطبيق وتنفيذ المشروعات البحثية المرتبطة بالصناعة داخل المنشآت الصناعية مع تقديم نبذة عن بعض النماذج الناجحة للتعاون المشترك بين المكتب والجهات والهيئات البحثية المصرية والدولية، مثل برنامج البحوث والتنمية والابتكار في مجال الطاقة المتجددة.

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل