المحتوى الرئيسى

صحيفة يابانية تتوقع سعر "Nintendo Switch"

01/09 14:33

جهاز ألعاب "نينتندو سويتش" الجديد

يبدو أن الأمر تحول إلى ما يشبه تقليد أو عادة، فعندما تستعد شركة "نينتندو" لطرح منتج جديد تكشف صحيفة "نيكي" اليابانية تفاصيل رئيسية عنه قبل كشف النقاب عنه رسميًا. 

وهذه المرة توقعت الصحيفة سعر بيع منصة ألعاب "نينتندو سويتش" nintendo switch الجديدة قبل الإعلان عنها رسميًا بحوالي 5 أيام.

وفي عام 2008، كشفت الصحيفة بنجاح تفاصيل رئيسية عن جهاز "نينتندو دي أس آي" Nintendo DSi (جهاز الألعاب المحمول ثلاثي الأبعاد)، كما توقعت إلى حد كبير سعر بيع جهاز ألعاب "وي يو" Wii U.

 وهذه المرة، توقعت الصحيفة سعر تقديري لجهاز "Nintendo Switch"، وقالت إن عشاق الجهاز ينبغي أن يتأهبوا لدفع ما يقرب من 25 ألف ين للجهاز الجديد في اليابان أي ما يعادل حوالي 215 دولار أمريكي.

وعلى الرغم من أن هذا التنبؤ بالسعر يبدو مغريًا، ينبغي التعامل معه بقليل من الحذر، فمع أن الصحيفة لديها تاريخ جيد من السبق الصحفي بشأن إعلانات "نينتندو"، لكن هذا ليس أكثر من مجرد سعر تكهني ينبغي على المستهلكين أخذه في الاعتبار.

ومن المتوقع أن تعلن "نينتندو" رسمًيا تفاصيل إضافية حول منصة ألعابها الجديدة تشمل السعر، في 13 يناير/كانون الثاني الجاري، قبل أن تعلن عن الإصدار النهائي من جهازها المرتقب في مارس/أذار عام 2017.

وفي الوقت الراهن، يأمل عشاق أجهزة ألعاب الفيديو أن ينافس الجهاز الجديد أسعار أجهزة "إكس بوكس وان"، Xbox One و"بلاي ستيشن 4"، وهذا ليس تحديا سهلًا.

محتوى يتناول أحدث التقنيات والأجهزة الذكية والتكنولوجيا، وأحدث الاكتشافات، ويرصد كل جديد في علوم الفضاء وغيرها.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل