المحتوى الرئيسى

المعارضة السورية تتصدى لمحاولة اقتحام قوات النظام لقرى في وادى بردى

01/09 13:10

أفادت الهيئة الإعلامية بوادي بردي اليوم الاثنين، بمقتل 3 أشخاص وإصابة 10 آخرين في قصف لقوات النظام على قرى وبلدات الوادي بريف دمشق.

ونقلت قناة “العربية الحدث” الإخبارية عن الهيئة قولها: “إن قوات النظام وميليشات حزب الله التابعة له قصفت قرى وبلدات الوادي بريف دمشق “، مشيرة إلى أنه تم استهداف قريتي عين الفيجة وبسيمة ، مما أدى إلى سقوط 3 قتلى وإصابة 10 آخرين.

ونفت الهيئة أنباء تعرض فرق صيانة مضخات المياه لإطلاق نار أثناء محاولتها الدخول إلى وادي بردى لإصلاح المضخات في نبع عين الفيجة .

ويذكر أن مضخات المياه الرئيسية التى تزود العاصمة السورية دمشق بالمياه تعرضت للقصف - خلال الأيام الماضية - مما أدى إلى انقطاع المياه عن دمشق ، وذلك إطار الصراع الدائر بوادي بردى بين النظام قوات النظام والمعارضة السورية .

وفى نفس الاطار أفاد ناشطون سوريون اليوم الاثنين بأن المعارضة المسلحة تصدت لمحاولة قوات النظام اقتحام قرى في منطقة وادي بردى بريف دمشق الغربي وسط تجدد الغارات على المنطقة.

وذكرت قناة “سكاي نيوز” الاخبارية اليوم أن ذلك يأتي بعدما هددت قيادات بالمعارضة المسلحة باشعال جبهات القتال ردا على خروقات النظام السوري والقوات الموالية له واستمرار قصف منطقة وادى بردى ، حيث أكد قادة “جيش المجاهدين” و”صقور الشام” و”تجمع فاستقم” و”شهداء داريا” عدم قبولهم الهدنة في ظل القصف المستمر ، داعين بقية الفصائل الموقعة على البيان إلى رفض الاتفاق.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل