المحتوى الرئيسى

كثافات مرورية بشوارع وميادين القاهرة والجيزة

01/09 11:39

شهدت  شوارع وميادين ومحاور القاهرة والجيزة، اليوم الاثنين، كثافات مرورية مع ذهاب الطلاب إلى الامتحانات والموظفين إلى العمل، بالإضافة إلى بعض الأعطال وأعمال النقل.

ونشرت الإدارة العامة للمرور خدمات أمنية  متعددة لمواجهة الكثافات. 

توقفت حركة المرور بكوبري عباس والجامعة ومجرى العيون وعين الصيرة وبكورنيش النيل وبمصر القديمة بسبب كسر ماسورة مياه بنفق الملك الصالح ويقوم عمال المحافظة بعمليات إصلاح للماسورة التي تسبَّبت في حالة من التكدس المروري بتلك الطرق. 

ظهرت تكدسات مرورية أعلى كوبري أكتوبر للقادم من مناطق الجيزة ومتجه لشرق القاهرة وكذلك الأمر أعلى منطقة الشهيد حتى منزل رمسيس وأيضًا أحجام بمطلع أكتوبر من العروبة ومتجه لوسط البلد والجيزة بأعلى الوصله المعلقة وبمنزل محور النصر. 

تباطئت حركة السيارات أعلى كوبري الفنجري أمام القادم من الحدائق ومتجه لمحور النصر، ويُفضَّل توجُّه السيارات لشارع مصر والسودان للمتجه لنفق أحمد سعيد لتخفيف الأحمال عن الطريق وظهرت أحجام مرورية بطريق الأوتوستراد للقادم من حلوان ومتجه أعلى نفق الزهراء وحتى مطلع الدائري. 

ظهرت كثافات مرورية أمام القادم من محور صلاح سالم في طريقه إلى نفق الأزهر حتى ميدان الأوبرا، وتكرَّر الأمر بميدان التحرير ومناطق عابدين بكورنيش النيل أمام وزارة الخارجية وبنزلة كوبري 15 مايو، وللقادم من المعادي وفي طريقه إلى مناطق شرق القاهرة ومحور النصر للقادم من ميدان رابعة العدوية وفي طريقه للعباسية. 

ظهرت أحجام مرورية على الدائري للقادم من أعلى المرج الجديدة وكذلك الأمر أعلى منطقة المنيب للمتجه إلى المعادي والقادم من البحر الأعظم ومتجه للجلاء عن طريق شارع النيل السياحي.

وشهد محور صفط اللبن كثافات أخرى للمتجه من 6 أكتوبر ومتجه لمنزل جامعة القاهرة يفضل التوجُّه لمنزل أحمد عرابي. 

شهدت شوارع الجيزة كثافات مرورية عالية منها شارع مراد والنيل السياحي للمتجه إلى الوراق وميدان الكيت كات بسبب أعمال إنشاء نفق السيارات لميدان النهضة وبشارعي فيصل والهرم للمتجه إلى ميدان الجيزة وظهرت أحجام مرورية بمطلع 15 مايو للقادم من سفنكس ومتجه لسط البلد. 

نقل مرافق المترو في المهندسين 

ظهرت كثافات أخرى بشارع أحمد عرابي بسبب أعمال نقل مرافق مترو الأنفاق في اتجاه المهندسين وكذلك الأمر لشارع سوريا للمتجه إلى ميدان مصطفى محمود وبشارع البطل أحمد عبد العزيز أمام خير زمان للمتجه إلى الدقي بسبب كسر ماسورتي مياه. 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل