المحتوى الرئيسى

مستشفيات قنا الجامعية تنظم برنامج تدريبي لتنمية قدرات العاملين

01/09 11:29

افتتح الدكتور أسامة حسين عبد اللاه مدير عام مستشفيات قنا الجامعية، برنامج الدورات التدريبية الذي تنظمه مستشفيات قنا الجامعية تحت رعاية الدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادي حتى 16 يناير الجاري لتنمية قدرات العاملين بالمستشفيات الجامعية.

و أشار الدكتور أسامة حسين، في كلمته إلى حرص إدارة المستشفيات الجامعية على عقد الدورات التدريبية في شتى المجالات الطبية والإدارية من أجل تطوير منظومة العمل بها وتحسين الخدمة الطبية التي تقدمها على كافة المستويات، حيث يهدف البرنامج التدريبي الحالي الى اعداد الكوادر الإدارية وتنمية معارفهم وقدراتهم بمختلف مجالات العمل يحاضر فيها نخبة من ذوي الخبرات في العمل الإداري.

وأضاف سعيد محمود إبراهيم مدير عام الشئون المالية والإدارية، أن البرنامج التدريبي يهدف الى تعريف العاملين بالتحديثات الأخيرة للوائح العمل حيث يتضمن العديد من الموضوعات ومنها إجراءات حساب الحقوق المالية وإجراءات الاجازات بأنواعها وسجلات ونماذج وملفات الخدمة وإجراءات التعيين في الوظائف وإجراءات تحديد الأقدمية.

كما يتضمن البرنامج التدريبي مقدمة عن دور إدارة الموارد البشرية في المستشفيات الجامعية وإجراءات التحرك داخل الوظائف واعداد وصياغة المكاتبات والمراسلات الإدارية وإجراءات حساب الحقوق المالية بعد الخدمة والواجبات والأعمال المحظورة على العاملين المدنيين بالدولة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل