المحتوى الرئيسى

شويكار: أوصيت بعدم إقامة عزاء لي

01/09 09:34

قالت الفنانة المصرية شويكار إنها أوصت ابنتها بعدم إقامة سرادق عزاء لها بعد وفاتها بسبب "حالة الهرج والمرج والثرثرة" التى تشهدها سرادقات العزاء. 

يأتي ذلك في الوقت الذي قالت فيه إن حالتها الصحية بدأت فى التحسن نتيجة التزامها بجلسات العلاج الطبيعى التى حددها الفريق الطبى المعالج لقدمها، مشيرة إلى أنها تعرضت منذ 9 أشهر لكسر مضاعف فى ساقها اليمنى أثر على منطقة الحوض، وبعد إجراء الأشعة أكد الأطباء ضرورة التدخل الجراحى.

وأضافت شويكار، لصحيفة "المصري اليوم": تناولت العديد من العقاقير لتسكين آلام العظام الشديدة ولكنها تسببت فى قصور بوظائف الكلى، واضطررت لإجراء جراحة بعدها بـ 3 أيام عقب استقرار الكلى، ولذلك لم أتناول مسكنات بعد الجراحة، ومن لطف الله كنت أدخل فى نوبة إغماء وغيبوبة، حتى المسكنات الخارجية منعنى الأطباء منها حتى لا تؤثر على الجهاز التنفسي.

وشددت على أنها عاشت فترة "عذاب" استمرت لشهرين، وتابعت: الحمد لله أشعر بتحسن وبدأت مرحلة السير على قدمي بشكل طبيعي.

وقالت إنها حزنت كثيرًا لرحيل عدد كبير من الفنانين مثل نور الشريف وإبراهيم يسرى ومحمد وفيق وأبو بكر عزت وعبدالله فرغلي وممدوح عبدالعليم ومحمود عبدالعزيز وزبيدة ثروت، ودعت بالشفاء لصلاح السعدني وكريمة مختار.

وأشارت إلى أنها دائما ما تتواصل مع الفنانة نادية لطفي عبر الهاتف وتطمئن على الفنانة مديحة يسري "هانم" السينما المصرية.

كما كشفت أن السيناريست أيمن بهجت قمر تواصل معها مؤخراً، وعرض عليها المشاركة فى فيلم "آخر ديك فى مصر" مع محمد رمضان لكنها اعتذرت وأخبرته أنها ابتعدت عن التمثيل، ورد عليها "قمر": لكنك لم تعلني ذلك، وقالت له: إنها ابتعدت عن العمل منذ 5 سنوات تقريبًا لكنها ترفض كلمة "اعتزال"، وقالت: الاعتزال كلمة صعبة على أي فنان "ولا أحب أن أقولها" لذلك فضلت جملة ابتعدت عن التمثيل.

وواصلت: رغم حبي للفن لكن أرفض موقف بعض الفنانين الذين يرددون "سنستمر في العمل الفني حتى نموت على خشبة المسرح"، وأنا شخصيا أفضل أن أقضي وقتا كافيا مع أسرتي لأنني أحبهم أكثر من التمثيل وهذه هي المعادلة الصحيحة والقرار السليم.

أخبار النجوم الشخصية وحياتهم العاطفية وعلاقة النجم بالمحيطين به، كل ذلك سيكون حاضرًا وفق ضوابط أهمها مصدر الخبر الموثوق فيه

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل