المحتوى الرئيسى

ميركاتو الشتاء- صراع إسباني لضم موهبة توتنهام.. وريال مدريد يحسم صفقة سيلفا

01/09 02:00

تكثف الادارات في جميع أندية أوروبا عملها خلال شهري يناير وفبراير للتعاقد مع عدد من اللاعبين لتدعيم صفوفها، في المراكز التي تحتاجها، وتشهد تلك الأيام منافسة شرسة بين كبار أوروبا للحصول على توقيع اللاعبين الذي برزوا خلال الأشهر الماضية بمختلف الدوريات.

ونرصد في هذا التقرير أهم المحطات في الميركاتو الشتوي، ما بين حسم صفقات أو التوصل لاتفاق مبدئي بين ناديين للحصول على خدمات أحد اللاعبين.

- مفاوضات روما مع حارس ميلان

نفى ادريانو جالياني، الرئيس التنفيذي لنادي ميلان الإيطالي، رغبة الروسونيري لبيع حارسه دوناروما، لفريق العاصمة الإيطالية في الفترة المقبلة.

وقال جالياني، في تصريحات لشبكة "ميدياسيت" الإيطالية، إن دوناروما مرتبط بعقد مع ميلان، وسيستمر في الفريق.

- نجم سيلتك يرفض عروض كبار الدوري الإنجليزي

أعلن موسى ديمبلي عن رغبته في الاستمرار بصفوف سيلتك الاسكتلندي في الفترة المقبلة، كما رفض عروض أندية الدوري الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأشار موقع "جيت فرينش فوتبول" الفرنسي، أن صاحب الـ19 عاما سعيد بصفوف سيلتك الذي يتألقه معه خلال الموسم الجاري.

- إشبيلة يسعى لضم نجم ليفربول

أكدت شبكة" سكاي سبورتس" أن نادي إشبيلية الإسباني استفسر من نادي ليفربول لضم لاعبه ممادو ساخو ، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأشارت سكاي سبورتس إلى أن ليفربول سيسمح لساخو بالمغادرة في حالة واحدة فقط وهي إذا كان انتقال بشكل دائم، كما طالب النادي الإنجليزي طلب الحصول على 20 مليون جنيه إسترليني للتخلي عن اللاعب.

- ريال مدريد يتوصل لاتفاق لضم سيلفا

بات أندرية سليفا، لاعب بورتو البرتغالي، قريبا من الانتقال لريال مدريد الإسباني، بعدما توصل "الملكي" لاتفاق مع بورتو لضم لاعب الفريق مقابل 58 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي لينضم لصفوف الفريق الملكي في الصيف المقبل عقب نهاية عقوبة البلانكوس بشهر يناير الجاري.

وأوضحت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، أن مسؤولي بورتو أبلغوا ارسنال الذي عرض 23 مليون يورو لضم سيلفا بأن هناك اتفاق مع ريال مدريد لضم صاحب الـ20 عاما بداية الصيف المقبل.

أعلن نادي بورنموث رسميا عودة ناثان آكي إلى صفوف فريقه تشيلسي مرة أخرى.

وكان بورنموث قد تعاقد مع آكي لمدة موسم على سبيل الإعارة قبل أن يسترجعه البلوز خلال الميركاتو الجاري.

- صراع إسباني لضم موهبة توتنهام

ينافس فريق برشلونة غريمه التقليدي ريال مدريد للحصول على خدمات ديلي آلي لاعب الوسط الإنجليزي وفريق توتنهام، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

نرشح لك

أهم أخبار الحمل

Comments

عاجل