المحتوى الرئيسى

فيديو وصور.. لحظات مؤثرة لوداع الحيوانات الأليفة لأصحابها

01/09 00:05

علاقة الحب والصداقة ليست حكرًا على الإنسان فحسب؛ فهناك علاقة حب وثيقة قد تجمع يبن الإنسان والحيوانات الأليفة، ولا تنتهي إلا بوفاة أحد الطرفين.

وقد عرض موقع "بولد سكاي" الهندي أمثلة لهذه الصداقة التي تجمع بين الإنسان والحيوان:

في الصورة يظهر الكلب البوليسي فيجو، يودع صديقه جاسون إليس ضابط الشرطة والذي قتل في كمين وأوضح مقطع فيديو أيضا مدى العلاقة قوية والفريدة من نوعها بين هذا الكلب وصاحبه.

كلب يزور صاحبه في المستشفى

لقد كانت لحظة مفجعة عندما سمح للكلب أن يودع صديقه الوداع الأخير في المستشفى والذي أصيب بنزيف في المخ البطين ولم يتعافى منه.

أظهر مقطع فيديو مؤثر لطفل يودّع سمكته الصغيرة الميتة و يبكي عليها ويظهر الطفل وهو يبكي بطريقة تذيب المشاعر، أثناء قيامه بتوديع سمكته الذهبية التي يحبها كثيرًا حيث سمحت له أمه أن يتخلص منها بنفسه في مياه المرحاض.

زرافة تودع عامل صيانة في حديقة الحيوان 

تم تشخيص إصابة هذا العامل البالغ من العمر 54 عاما بسرطان مزم  وكان قد أمضى حياته على ما يبدو في رعاية الحيوانات وفي مشهد لافت قامت زرافة في حديقة حيوانات هولندية بوداع عامل الحديقة الملقى على فراش الموت.

جلست الطفلة الهولندية لين باكر، إلى جانب كلبها "جادين" الذي يبلغ من العمر 13 عاما، ويكبرها بـ7 أعوام، وهي تبكي وتلمس رأسه بشكل مؤثر قبل أيام من وفاته بسبب إصابته بمرض، وتوثقت الصداقة بين لين وكلبها، على مدار علاقة بدأت منذ مولدها وحتى وفاة الكلب، وطوال حياتهما معا.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل