المحتوى الرئيسى

توقعات الأبراج الأسبوعية - ثاني أسبوع من يناير 2017

01/08 22:34

برج الحمل: أمامك أمور كثيرة تحتاجين تسويتها، ولكن قبل الانغماس فيها، فكري في كم المجهود الذي يمكنك تخصيصه لكل جهة حتى تعطي لكل ذي حق حقه.

برج الثور: العند من سماتك ولكنه في كثير من الأحيان لا يكون في صالحك. لذا حاولي التحلي بعقل متفتح أكثر هذا الأسبوع وستكتشفين عالما جديدا لم تختبرينه من قبل.

برج الجوزاء: بناء أساس قوي في حياتك يجب أن يكون محور اهتمامك في هذه الآونة، وعندما تحتاجين الدعم أو السند، سيكون موجودا.

 برج السرطان: مشاريعك التي تعملين عليها منذ فترة كبيرة أخيرا ستأتي بثمارها! فأي عمل بذلت فيه مجهود كاف، بالتأكيد سيعود عليك بالنفع في الوقت المناسب.

برج الأسد: تعملين بكل طاقتك ولا تشعرين بالرضا إلا بعد أن تنتهي من كل شيء، ولكن أنت لست بحاجة لعمل كل شيء بمفردك. استقطعي بعض الوقت لتحديد نظام يعمل عليه آخرون ليخففون من حملك.

برج العذراء: لم يعد هناك مجال لالتزام الصمت! فإن كنت تملكين آراء حاسمة بشأنٍ ما، انطقي بها فأنت في أقوى حالاتك عندما يكون موقفك صريح وواضح.

برج الميزان: بدلا من الاختباء أو السكوت، هل جربت الصراحة المطلقة؟ أظهري للآخرين نفسك كما أنت دون أي تعديلات، فهذا سيجعلهم يرون جمالك الداخلي أكثر بكثير.

 برج العقرب: من أقصى اليمين إلى أقصى اليسار؟ هذا التخبط قد يكون له نتائج سيئة، فاحذري وانتبهي جيدا قبل أية خطوة أنه عليك إقناع عقلك بها.

برج القوس: قد تجدين أمورك المالية غير متزنة هذه الأيام، لذا لا تتسرعي في اتخاذ قرارات أو التزامات مالية. فكري في الأمر جيدا أولا.

برج الجدي: هذا الأسبوع، ابحثي عن التوازن، فانشغالك بجانب واحد من حياتك سيفقدك هذا التوازن وأنت في غنى عن هذا الأمر.

 برج الدلو: عندما تزيد مهامك ومشغولياتك، ابدأي بالأهم أولا ونظمي وقتك حتى تتمكني من إتمام كل شيء في وقت مناسب.

برج الحوت: لا تشعري بالذنب عندما تضعي نفسك ورغباتك قبل إرضاء الآخرين من وقت لآخر، فأنت بحاجة لهذا.

١٠ حقائق لا تعرفينها عن مواليد برج الجدي

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل