المحتوى الرئيسى

الرئيس السوداني يجتمع مع وزير الدولة لشؤون الدفاع

01/08 19:16

إنطلاق الإكتتاب في "إستثمار القابضة".. وإقبال متوسط في اليوم الأول

وزير البلدية والبيئة يتفقد مشروعي دخان السريع وبني هاجر

بالصور.. مقتل وإصابة 19 إسرائيليا بعملية دهس في القدس المحتلة

بالفيديو.. صحف عالمية تشيد بجهود البطل السعودي جبران عواجي

البرادعي : بث المكالمات الشخصية انجاز فاشي

محليات الأحد 08-01-2017 الساعة 07:07 م

اجتمع فخامة الرئيس عمر حسن أحمد البشير رئيس جمهورية السودان الشقيقة اليوم (الأحد) مع سعادة الدكتور خالد بن محمد العطية وزير الدولة لشؤون الدفاع.

تم خلال الاجتماع بحث العلاقات الثنائية والقضايا ذات الاهتمام المشترك إضافة إلى آفاق التعاون المستقبلي.

وقال سعادة الدكتور خالد بن محمد العطية وزير الدولة لشؤون الدفاع في تصريحات له عقب الاجتماع إنه نقل للرئيس البشير تحيات حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى القائد العام للقوات المسلحة القطرية.

وتقدم سعادة وزير الدولة لشؤون الدفاع بالشكر للرئيس البشير على الدعم الذي قدمه للوصول إلى مراحل متقدمة في مصنع "سور للغزل والنسيج" الذي تم افتتاحه اليوم بشراكة قطرية سودانية تركية.

من جانبه، قال سعادة الفريق أول ركن عوض بن عوف وزير الدفاع السوداني إن اجتماع وزير الدولة لشؤون الدفاع القطري بالرئيس البشير يجيء في إطار الشراكات التي تتم في جميع المجالات خاصة الصناعية منها.

ووصف وزير الدفاع السوداني الزيارة بأنها حقّقت نجاحات كبيرة في مقدمتها تمتين التواصل بين قيادتي البلدين، وثمّن عالياً الدور الذي تلعبه القيادة والشعب والحكومة القطرية لصالح السودان، مشيراً إلى أن المرحلة المقبلة ستشهد المزيد من تطوير وتقوية العلاقات من خلال عدد من الإنجازات والمشروعات المشتركة.

يذكر أن سعادة الدكتور خالد بن محمد العطية وزير الدولة لشؤون الدفاع يقوم حالياً بزيارة رسمية لجمهورية السودان الشقيقة أجرى خلالها محادثات مع وزير الدفاع السوداني وشارك اليوم في افتتاح المرحلة الجديدة لمصنع سور العالمي للغزل والنسيج العسكري والوطني.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل