المحتوى الرئيسى

بالصور.. محمد بن راشد: الإمارات تمضي بخطى واثقة نحو المستقبل

01/08 17:53

الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم

أكد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، أن دولة الإمارات تمضي نحو تحقيق أهدافها بخطى واثقة ورؤية واضحة للمستقبل مواصلة رحلتها مع الإنجاز بقيادة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، ومتابعة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وبجهود أبنائها المخلصين الذين أثبتوا للعالم قدرة هذا الوطن على تبوّء أرقى المراتب وأعلاها في شتى المجالات، مع التأسيس على إنجازات جيل تفانى في القيام بدوره على الوجه الأكمل، وقدَّم الغالي والنفيس في تحقيق رفعة وطنه والوصول به إلى أعلى درجات المجد وترسيخ مكانته بين شعوب العالم الأكثر تقدماً بمداد من العلم والإيمان والولاء للوطن وقيادته الرشيدة.

وتناول الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، خلال استقباله، الأحد، الرؤساء السابقين للمجلس الوطني الاتحادي وعدد من الوزراء السابقين، بمجلس "المضيف" بدار الاتحاد في دبي، مجمل مسيرة العمل الوطني في دولة الإمارات ومنذ تأسيسها على يد المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيّب الله ثراه.

وأوضح أن النجاحات التي أحرزتها دولة الإمارات في ضوء القيادة الرشيدة للشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، اتسمت بالبناء على الإنجازات التي حققها الرعيل الأول واتخاذها ركيزة لاستلهام الدروس والعبر ومن ثم التأسيس عليها والانطلاق منها للوصول إلى درجات أرقى من التميز، والنهوض بقدرات الوطن والمواطن ضمن إطار عمل واضح ومتكامل الأركان.

وأعرب الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم عن بالغ تقديره للجهود المخلصة التي بذلها رؤساء المجلس الوطني الاتحادي ولكل ما قدموه من جهد في سبيل خدمة الوطن ومناقشة أهم الموضوعات التي تعنى بالمواطن وما أسهموا به من جهود كان لها عظيم الأثر في إثراء الحياة النيابية وتعزيز مكانة المجلس الوطني الاتحادي كمنبر يسهم في تعزيز التواصل بين الحكومة وعامة الناس.

وأشاد كذلك بما قدمه الوزراء السابقون من إسهامات كل ضمن موقع مسؤوليته، في إطار من الالتزام الوطني الذي باشروا من خلاله أدوارهم كنموذج يحتذى في ريادة مسيرة العمل الحكومي نحو مستويات تميز رفيعة خدمةً للمجتمع وتحقيقاً لأعلى درجات رضا أفراده.

وتناول نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي التطور الكبير الذي شهدته الحياة النيابية في دولة الإمارات، ومن أبرز ملامحه انتخاب الدكتورة أمل عبدالله القبيسي، رئيسة للمجلس الوطني الاتحادي في إنجاز أحرزت به دولة الإمارات سبقاً مهماً آخر وهو الأول من نوعه في العالم العربي بتولي امرأة إماراتية هذا المنصب الرفيع.

وقال إن ذلك "برهان واضح على مدى الاحترام والثقة التي توليها الحكومة وكذلك شعب الإمارات للمرأة وقدرتها على الاضطلاع بمسؤوليات أرفع المناصب وأعلاها على الوجه الأكمل وفي مختلف مجالات العطاء".

تسلط الضوء على الشؤون المحلية لأخبار الإمارات العربية المتحدة، وما يدور فيها من فعاليات وأنشطة عامة واجتماعية مختلفة.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل