المحتوى الرئيسى

«اتصال» تدعم 10 شركات للمشاركة في المؤتمرات الدولية

01/08 15:52

دعمت جمعية اتصال أكثر من 10 شركات من الشركات الأعضاء للمشاركة في كلا من مؤتمر Internet of things worldd Europe الذى أقيم بلندن، و مؤتمر Electronica Inside Tomorrow الذي أقيم بالمانيا في نوفمبر من عام 2016.

جاء ذلك من خلال برنامج eIM EiTESAL International Mission الذي يهدف إلى التعرف على أحدث التقنيات فى صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

وأكد الدكتور حازم الطحاوي، رئيس مجلس إدارة "اتصال" على أن مشاركة الشركات الأعضاء في هذه المؤتمرات والفعاليات العالمية يسمح لها بنقل الخبرات العالمية والاستفادة منها مستقبلًا، علاوة على فتح آفاقًا جديدة من التعاون والشراكة بين الشركات المحلية ونظيرتها العالمية .

وأشار "الطحاوي" إلى أن "اتصال" حرصت أن يكون إحدى مجالات المؤتمرات هو "إنترنت الأشياء"، حيث أن هذا المفهوم استطاع أن يغير وجه المستقبل، فوفقًا لمؤسسة جارتنر للأبحاث، فإن حجم الإنفاق المتوقع في منطقة الشرق الأوسط على تكنولوجيا المعلومات في العام 2016، بلغ 212.9 مليار دولار بمعدل نمو 3.7 % من العام 2015، 19 % من الإنفاق على تكنولوجيا المعلومات في منطقة الشرق الأوسط الذي يتوجه نحو شراء الأجهزة، وبحلول عام 2030 سيكون هناك 50 مليار جهاز سيتصل بالإنترنت، ومليون جهاز سيتصل بالإنترنت كل ساعة خلال 5 سنوات.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل