المحتوى الرئيسى

ريال مدريد يتوصل لاتفاق مبدئي لضم موهبة بورتو

01/08 14:40

قالت تقارير صحفية إسبانية إن نادي ريال مدريد توصل لاتفاق مبدئي مع نادي بورتو البرتغالي لضم مهاجمه الشاب أندريه سيلفا، خلال فترة التعاقدت الصيفية المقبلة، عقب انقضاء العقوبة الموقعة على الريال من قبل الفيفا، والتي تمنعه من ضم لاعبين لفترة انتقالات واحدة.

وحسب ما نشرته صحيفة "آس" المدريدية، فإن الناديين اتفقا على أن يدفع الريال 58 مليون يورو مقابل الحصول على خدمات المهاجم الشاب في الميركاتو الصيفي المقبل، لينجح الملكي في خطف الموهبة البرتغالية قبل عدد من الأندية الأوروبية التي أبدت اهتمامها بضمه.

تقارير: ديبالا رفض برشلونة من أجل ريال مدريد

وأشارت الصحيفة إلى أن أرسنال كان أكثر الأندية الراغبة في ضم سيلفا (21 عامًا)، إلا أن بورتو لم يقتنع بعرض الجانرز، الذي بلغ 23 مليون يورو.

يُذكر أن سيلفا نشأ في صفوف بورتو وتم تصعيده إلى الفريق الأول الموسم الماضي، وشارك في 25 مباراة بمختلف البطولات منذ بداية الموسم الحالي جميعها كأساسي، وسجل 15 هدفا.

وكان الميرينجي قد تعرض لعقوبة من الفيفا تحرمه من التعاقدات لمدة فترتين حتى يناير 2018 بسبب مخالفات في التعاقد مع اللاعبين الشباب، إلا أن نادي العاصمة الإسبانية استأنف ضد العقوبة وتمكن من تخفيضها إلى فترة واحدة فقط، لتسري على الانتقالات الشتوية الحالية ويصبح بإمكانه التعاقد في الصيف المقبل.

صفحة مخصصة للكرة الأسبانية، سنركز فيها على أخبار الدوري الذي يضم العشرات من النجوم الكبار، ولا سيما في ناديي ريال مدريد وبرشلونة.

نرشح لك

أهم أخبار أخبار الزمالك

Comments

عاجل