المحتوى الرئيسى

غالي ينتظم في مران الأهلي..وتصعيد 5 لاعبين من الشباب

01/08 14:14

انتظم حسام غالي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، في التدريبات الجماعية للفريق اليوم الأحد ، وكان اللاعب قد تغيب عن مران الأمس بعدما منحه سيد عبد الحفيظ مدير الكرة راحة إضافية نظرا لعودته من السفر من الخارج.

على جانب آخر، أدى ثلاثي حراس المرمى تدريبات شاقة في المران تحت إشراف الكابتن طارق سليمان مدرب حراس المرمى، وأدى محمد الشناوي وأحمد عادل ومسعد عوض جانبا من التدريبات البدنية المطولة مع بقية اللاعبين قبل أن يخوض الثلاثي التدريبات الفنية مع مدرب الحراس.

وقام أحمد أيوب المدرب العام للفريق بتصعيد 5 لاعبين من فريق الشباب لمران الفريق الأول هم فوزي الحناوي وكريم يحيي وأحمد حاتم وأحمد ياسر ريان وحسام حسن، لتعويض غياب مجموعة اللاعبين الدوليين المنضمين للمنتخبات؛ الأول والعسكري والشباب، حيث أن الأهلي يفقد في تدريباته اليومية قرابة الـ15 لاعبا بين المنتخبات الثلاثة.

بينما أدى الثنائي باسم علي ظهير أيمن الفريق ورامي ربيعة مدافع الفريق، جانب من التدريبات التأهيلية في الجمانيزيوم الخاص بالنادي اليوم، ويعاني ربيعة من التواء في الكاحل، بينما يعاني باسم من جزع في الرباط الخارجي للركبة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل