المحتوى الرئيسى

بالفيديو.. شيرين في افتتاح الشارقة الموسيقي: الإمارات "عروس الدنيا"

01/08 12:50

أحيت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب حفلاً في مسرح المجاز بالشارقة الجمعة ٦ يناير في ليلة من الأصالة والأغاني الطربية في افتتاح "مهرجان الشارقة للموسيقى العالمية". 

وأعربت الفنانة عن سعادتها بتواجدها في دولة الإمارات العربية المتحدة، التي وصفتها بأنها "عروس الدنيا" و"حاضنة كل الناس"، وكذلك لكونها ستشارك في حفلة واحدة مع الفنان حسين الجسمي.

وتمنت أن يعم السلام في كل أنحاء الوطن العربي وأن تعود فلسطين وسوريا وألا يعيش أي شخص بعيد عن وطنه".

وجهت تحية للجسمي بتقديمها لأغنيته الشهيرة “ستة الصبح" وبعدها علقت "أرسل لي باقة ورد بيضاء الليلة، إن شاء الله تكون حظ كويس علشان اتجوز السنة دي.. بس عايزينو هو يتجوز كمان”. 

واختارت النجمة المصرية أغنية "طريقي" التي قدمتها في أول مسلسل تلفزيوني من بطولتها قبل عامين، لتكون بداية أغنياتها التي توالت على الجمهور، حيث قدمت بعدها أغنية "مشاعر"، وهي شارة البداية لمسلسل "حكاية حياة" الذي عرض قبل 3 أعوام، وكان من بطولة النجمة المصرية غادة عبد الرازق.

وتفاعل الجمهور الكبير في مسرح المجاز مع أغنياتها التالية "ما تعتزرش"، و"كده يا قلبي"، و"أنا في الغرام" التي صفق لها الحضور مطولاً، بعد أن أحسنت الفنانة شيرين عبد الوهاب اختيار الأغنيات الهادئة التي تناسبت مع الأجواء الرومانسية لمسرح المجاز، وهو ما أضاف على الأمسية الكثير من الشاعرية والألق.. ولتهديهم بعدها أغنية "بعيد عنك" لكوكب الشرق أم كلثوم.

وخاطبت شيرين جمهورها ممازحة بالقول "معلش استحملوني، عايزة أغني الليلة مش حرقصكم.. خلي حسين يرقصكم”، في إشارة للفنان حسين الجسمي.

ومن قديمها غنت "ما بتفرحش غير لفرحك” وختمت بأغنيتها "اه يا ليل"التي كان يطلبها الجمهور منذ بداية الأمسية.

كما أضاء الجمهور هواتفهم تناغماً مع أغنياتها، فعلقت الفنانة "تجننوا..ايه الجمال دا"، وأضافت ممازحة "في حفلات كتيرة بيعملوا كده بموبايلاتهم، بس هنا حتى ضو الكوبايلات غير.. الكهرباء كويسة، ما شاء الله.. مش عايزة أصيبها في العين”.

وينظم مركز فرات قدوري للموسيقى هذا المهرجان في دورته الرابعة برعاية هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير (شروق)، وتتواصل فعاليات هذا المهرجان حتى الرابع عشر من يناير الجاري، في واجهة المجاز المائية، والقصباء، وجزيرة العلم ليضم نخبة من الفنانين والفرق الموسيقية من 14 دولة عربية وأجنبية.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل