المحتوى الرئيسى

بالفيديو .. #جيرو ينقذ #آرسنال من السقوط بفخ #بريستون بالكأس

01/08 12:48

أنقذ الفرنسي الدولي أوليفييه جيرو مهاجم فريق آرسنال ، الجانرز من الخروج من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي ، وقاده للفوز على مضيفه بريستون نورث إند بهدفين مقابل هدف في الدور الثالث من البطولة المحببة للمدفعجية.

وأنهى فريق بريستون نورث إند الشوط الأول بالتقدم على آرسنال بهدف نظيف بالدقيقة السابعة بعد هجمة منظمة رائعة ومجهود مهاري لأصحاب الأرض وضعف دفاعي للجانرز ، لتنتهي بهدف بشباك الحارس الكولومبي أوسبينا عن طريق روبنسون .

في الشوط الثاني ،أستطاع فريق آرسنال تعديل الكفة بهدف أول عن طريق نجمه الويلزي آرون رامسي بالدقيقة 46 بعد صناعة إيوبي وإنهاء متقن للنجم الرائع العائد من الإصابة ،قبل أن يقتل الحاسم الفرنسي أوليفييه جيرو حلم المغمور بريستون بهدف ثاني قاتل بالدقيقة 89 بعد اختراق لدفاعات بريستون وتمريرة متقنة مميزة من لوكاس بيريز داخل منطقة الجزاء وإنهاء ولا أجمل من جيرو بشباك أصحاب الأرض، لينتهي اللقاء بفوز آرسنال بصعوبة بالغة على بريستون نورث إند بهدفين لهدف.

ليحقق فريق آرسنال فوزا بشق الأنفس على بريستون ويتأهل للدور الرابع ببطولته المفضلة تاريخيا ،وسينتظر قرعة الدور القادم التي ستسحب يوم الإثنين القادم.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل