المحتوى الرئيسى

بالفيديو.. الجسمي لجمهور الشارقة: "تخيلوا سعادتي وأنتم في بيتي"

01/08 12:50

"سعيد دائما بتواجد جمهور حبيب مثلكم، فتخيلوا سعادتي وأنتم في بيتي"، بهذه العبارات بدأ الفنان الإمارتي حسين الجسمي حفله في مهرجان الشارقة للموسيقى العالمية في يومه الأول.

وأحيا الفنان حفلاً، الجمعة، على مسرح المجاز بالشارقة، وتعد هذه المرة الثانية للجسمي على هذا المسرح بعد مشاركته في المسرحية الموسيقية “عناقيد الضياء” بجانب الفنان لطفي بوشناق وعلي الحجار ومحمد عساف في عام ٢٠١٤.

وبعد أن حيا الفنان جمهوره، تمنى للفنانة شيرين عبدالوهاب كل الخير شاكرا إياها لغنائها أغنيته "ستة الصبح" قائلا إنها "حلتها" حيث كانت شيرين تشاركه حفل الافتتاح، وأكد الجسمي أن مشاركة "ست الكل"، كما أحب أن يطلق عليها، في هذا المهرجان، دليل على أن الشارقة أصبحت وجهة فنية متكاملة.

ثم بدأ الفنان الحفل بأشهر أغانيه ذات اللهجة الإمارتية “بحر الشوق“ وسط التصفيق الحار من الجمهور، تلاها بباقة من أغانيه الخليجية والمصرية التي أشعلت الجمهور حماسا مثل “ستة الصبح” و”بشرة خير“ و”عمرك سمعت بطير" وأشهر أغانيه القديمة "أنا الشاكي".

ووسط طلب الجمهور المتكرر، لبى الفنان رغبتهم بغنائه آخر أغانيه للشعب العراقي “كلنا العراق”، كما صدح صوته بغناء "نسم علينا الهوى" للفنانة القديرة فيروز التي تناسبت مع الأجواء الباردة التي كانت تعم الشارقة.

كما قدم الفنان أغانيه ذات الطابع الهادئ وسط إضاءة الجمهور لهواتفهم والتلويح فيها مما رسم لوحة رائعة على المسرح المفتوح٫ من تلك الأغاني كانت أغنية "فقدتك" و"والله ما يسوى" وأغنيته "بحبك وحشتيني" التي غناها الجمهور معه.

ويستمر مهرجان الشارقة للموسيقى العالمية في دورته الرابعة حتى الـ14 من يناير الجاري في واجهة المجاز المائية والقصباء وجزيرة العلم ويقدم نخبة من الفنانين والفرق الموسيقية من ١٤ دولة عربية وأجنبية.

أخبار النجوم الشخصية وحياتهم العاطفية وعلاقة النجم بالمحيطين به، كل ذلك سيكون حاضرًا وفق ضوابط أهمها مصدر الخبر الموثوق فيه

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل