المحتوى الرئيسى

شاهد| شيرين.. المصرية التي تحبها مطربات لبنان

01/08 12:54

هي مغنية صاحبة صوت مميز للغاية، ربما لا يختلف أحد على هذا، لكنها بالطبع ليست الوحيدة صاحبة الصوت الجميل، فلها منافسات كثيرات ظهرن معها أو بعدها، ناهيك عن المطربات اللواتي سبقنها بأعوام، لكن اسم شيرين حظى بإجماع من ثلاثة مغنيات في حوارات تليفزيونية أخيرة، دون اتفاق بينهن بالتأكيد.

في الثلاث حلقات الأولى من البرنامج الجديد ذو الطابع اللبناني في الحالة والبذخ والضيوف، "كل يوم جمعة"، استضاف الإعلامي عمرو أديب على شاشة قناة "On E"  كل من إليسا، مايا دياب، ويارا، على الترتيب، وعندما ورد اسم شيرين في الحلقات الثلاث كان رد فعلهن إيجابي للغاية.

بالتأكيد هناك فوارق بين المغنيات الثلاثة، بخصوص مدى جودة صوتهن أو أحقيتهن في الغناء مثلما في حالة مايا دياب التي يعتبرها كثيرون عارضة أزياء واستعراضية وليست مغنية، لكن مع الأذواق المختلفة لكل واحدة منهن، اتفقن على تميز شيرين.

في حلقة إليسا، سألها عمرو أديب عن ماذا يعجبها في صوت المطرب، ثم ذكر لها اسم شيرين، فقالت دوت تفكير طويل: "إحساسها.. كلها إحساس شيرين".

إليسا التي يلقبها جمهورها بـ"ملكة الإحساس" أبدت إعجابا كبيرا بصوت شيرين وبتفاعلها مع ما تغنيه، ثم عادت ولخصت إعجابها بها بجملة: "صوتها حلو كتير وإحساس رائع".

الثناء الأكثر وضوحا على شيرين كان من مايا دياب، التي سألها عمرو أديب عن "أجمل" مطربة أو مغنية في العالم العربي، وحدد أنه يسأل على الأجمل شكلا لا صوتا، فاختارت مايا دياب شيرين.

ويبدو أن الإجابة لم تعجب عمرو أديب، فقال إن شيرين لديها صوت جميل بالفعل لكنه يسأل عن "أجمل مطربة"، فعادت مايا دياب لتقول إنها تعتبر شيرين الأجمل أيضا، فهي "من الستات الأذكياء اللي بينتبهوا كتير على حالهن، وبيعرفوا ايه اللي بيليق عليهن وبيعرفوا يحسنوا من شكلهم". ثم أضافت: "بتبهرني في كل إطلالة ليها".

شيرين أيضا كانت حاضرة في حلقة يارا، التي قالت إنها تحب المطربة المصرية كثيرا وتشعر أنها قريبة منها.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل