المحتوى الرئيسى

أبرز 14 تصريحا من المطربة يارا لعمرو أديب: أحب ميسي وفخورة بمحمد صلاح وأخاف من الزواج

01/08 12:43

حلت المطربة اللبنانية يارا ضيفة على برنامج "كل يوم جمعة" مع الإعلامي عمرو أديب مساء أمس الجمعة الموافق الـ من يناير الجاري، وكشفت يارا خلال اللقاء عن عدد من التصريحات حول حياتها الفنية والشخصية.

ويقدم موقع FilFan.com لقراءه أبرز 14 تصريحا ليارا مع عمرو أديب :

1- أحب اللهجة الخليجية منذ صغري وأحب الاستماع إليها خاصة أني أحب اللغة العربية وكان هناك تجربة لمسلسل خليجي، وبالفعل كانت التجربة الأولى لي من خلال أغنية لمسلسل خليجي.

2- أخشى الدخول في مجال التمثيل لأنني لم أخض التجربة من قبل، وأعجبت كثيراً بتمثيل الفنانة التونسية لطيفة من خلال مسلسل "كلمة سر" الذي كان أولى بطولاتها في الدراما التليفزيونية.

3- أحب ميسي كثيراً، وحاولت أن ألتقي به وبالفعل اسطعت، وجاء ذلك عن طريق شاب لبناني يدعى سمير شمخه وهو قريب من فريق برشلونة وخاصة ميسي ويحظى بشعبيه كبيرة هناك وقام سمير بتعريفي على ميسي، وجعله يشاهد صور "تورتة" التي قمت بعملها من أجل عيد ميلاده.

4- لم أشعر بالظلم في حياتي الفنية فأنا على قناعة تامة بما وصلت له حتى الأن.

5- قابلت الكثير من الرجال الأنذال، وأشعر بهم من النظر إلى عيونهم، كما أنني لا يمكن أن أجلس مع شخص لا أشعر بالارتياح تجاهه فأنا لا أحب التصنع.

6- أحب المغامرة في الغناء، وأحب الغناء للمطربة شيرين عبد الوهاب حيث أشعر بأنها قريبة جدا مني.

7- لا أخاف من الفقر ولم أفكر بهذا الموضوع من قبل لكن بالتأكيد أخشى أن يأتي وقت لا أستطيع أن ألبي احتياجات أسرتي، ويهمني أن أجد شخص يستطيع أن يعيشني عيشة جيدة.

8- لست مجنونة بالتسويق، ولا أهتم بشراء الأحذية والشنط الغالية، وهو أمر ليس ضروري خاصة أني أهتم بشراء ما يعجبني فقط.

9- تعرضت لقصة ونصف حب فاشلة، والسبب يعود للظروف والاختلاف بيننا، فمن الضروري أن يتم التعارف في قصص الحب جيدا قبل الزواج، وتكتشف الحقيقة أو لا تشعر بالراحة.

10- مميزات الرجل الذي أرغب في الزواج منه أن يكون شكله مرتب خاصة أنني لا أحب الجمال كثيرا، والأهم أن يكون هناك تفاهم.

11- أول قصة حب لي كانت وأنا بعمر 14 عاما، حيث كنت أذهب إلى المدرسة مبكراً، حتى أنظر إليه، وهو لم يكن يعرف بأنني أحبه، لأنها كانت قصة حب من طرف واحد، وبعدما علم بذلك لم تكتمل القصة التي استمرت فقط لمدة عام.

12- اخاف أحيانا من الشخص الذي يتقدم للزواج مني وما يصير بعد ذلك، وعندما أشعر بالجرح أبكي واستمع للأغاني الحزينة.

13- وقت زواجي ربما لا أرتدي فستان أبيض ولن أقوم بعمل حفل زفاف، بل من الممكن أن أرتدي جينز وملابس كاجوال بدلا من الفستان.

14- أحب كرة القدم ومتعلقة بها جدا، وأفتخر باللاعبين العرب المحترفين مثل محمد صلاح والنني، وسوف أسعي للذهاب خلال الفترة القادمة لالتقاط الصور معهم.

يارا تكشف قصة لقائها باللاعب ميسي

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل