المحتوى الرئيسى

رين وسانت إتيان ومارسيليا لدور الـ32 لكأس فرنسا وخروج متصدر الدوري

01/08 21:03

بلغت فرق رين وسانت إتيان وأنجيه ومارسيليا وبوردو، مع أخرى، دور الـ32 لكأس فرنسا لكرة القدم، في ثالث أيام منافسات دور الـ64.

وتغلب رين على مضيفه بياريتز بسداسية نظيفة على ملعب بارك دي سبور أجيليرا، حملت توقيع كل من لودوفيتش بال (ق29)، وويسلي سعيد (ق30)، ومختار دياخابي (ق32)، وجوريس جانون (ق38)، وحبيب حبيبو (ق67)، وميكسير إيدسون (ق74).

كما تخطى سانت إيتيان مضيفه إليس كلوب دي كروا بنتيجة (1-4) على ملعب ليل ميتروبول، حيث أحرز للضيوف كل من رومان هاموما (ق24) وجوردان فيريتو (ق55 و90+1) وأليكسندر سوديرلوند (ق79)، بينما سجل ييرو ديا هدف أصحاب الأرض الوحيد (ق43).

بينما فاز أنجيه على مضيفه جرانفيل بنتيجة (1-2) على ملعب لويس ديور، حيث سجل للضيوف كل من جوناثان بامبا (ق24) وديكسون نواكايمي (ق61)، فيما أحرز فلوريان جيجو لأصحاب الأرض (ق9).

كان فريق بوردو قد اقتنص بطاقة التأهل للدور التالي صباح اليوم بعدما تغلب على مضيفه كليرمون بهدف نظيف سجله مالكوم دي أوليفيرا (ق87) على ملعب جبريل مونتبيد.

وقاد ريمي كابيلا، بهدفين (ق48 و107)، فريقه مارسيليا للحصول على بطاقة مماثلة على حساب مضيفه تولوز في مباراة صعبة انتهت في الوقت الإضافي بنتيجة (1-2) على الملعب البلدي تولوز، فيما سجل جيمي دورماز هدف أصحاب الأرض الوحيد (ق57).

بينما تأهل فريق لينس(دوري الدرجة الثانية) على حساب ضيفه ميتز (الدرجة الأولى) بهدفين نظيفين على ملعب بولار دولولي حملا توقيع كل من بينجامين بوريجايد (ق63) وكريستيان لوبيز (ق90).

فيما فجر فريق لوريان، متذيل الليج آ، مفاجأة بعدما أقصى ضيفه نيس، المتصدر، من الكأس وتأهل على حسابه بعدما حول تأخره بهدف سجله الحسن بليا (ق43)، لفوز بهدفين متتاليين بتوقيع كل من جيريمي أليادير (ق71) ومسلوب وليد (ق75)، على ملعب دو موستوار-أيف ألانمات.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل