المحتوى الرئيسى

يارا تكشف قصة لقائها باللاعب ميسي

01/08 12:46

كشفت المطربة اللبنانية يارا خلال استضافتها في برنامج "كل يوم جمعة" مع الإعلامي عمرو أديب عن لقائها بلاعب برشلونة ومنتخب الأرجنتين ميسي وكيف وصلت إليه.

وقالت يارا إن الأمر جاء من خلال سمير شمخه وهو شاب لبناني، ويحظى بشعبيه كبيرة، وقريب من فريق برشلونة وخاصة ميسي، وعندما علم ملحم زين أني ذاهبة لمشاهدة مباراة هناك ساعدني في التواصل معه، وقام سمير بتعريف ميسي عليّ وجعله يشاهد صور "تورتة" قمت بعملها من أجل عيد ميلاد ميسي.

وأوضحت أن ميسي متواضع كثيرا وليس لديه مشكلة مع أحد وذلك سبب إعجابي به، كما قدمت يارا أغنية لـ"برشلونة" أثناء عرض الحلقة.

وأشارت إلى أنها تحب كرة القدم ومتعلقة بها جدا، وتفتخر باللاعبين العرب المحترفين مثل محمد صلاح والنني، مؤكدة أنها تسعي للذهاب خلال الفترة القادمة لالتقاط الصور معهم.

من جانبه قال لها عمرو أديب: "على فكرة مش تجوزي"، وذلك بعد سؤالها عن الزواج ووصفه لها بأنها مرعبة للرجال، حيث ردت يارا قائلة " أنا مش مرعبة للرجال" لكن أجد أن هناك الكثير يخشى أن يتقدم لي حيث حدث في أحدي المرات أن تقدم لي شخص لكنه كان خائف، وأعتقد أن الأمر يعود بسبب خوفهم من التعامل مع شخصية تكون مشهورة لذلك يكون هناك رهبة لديهم، لكني طبيعية وأحب أن يتعاون معي الناس بنفس الأمر.

وأشارت يارا إلى أنه أثناء زواجها لن تقوم بارتداء فستان أبيض ولن تقوم بعمل حفل زفاف، بل أنها من الممكن أن ترتدي جينز وملابس كاجوال بدلا من الفستان.

صورة - يارا تهنئ رياض محرز لحصوله علي جائزة أفضل لاعب إفريقي

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل