المحتوى الرئيسى

"معمار المرشدى" تقدم حلم السكن الراقى بأسعار مغرية

01/08 12:39

نجحت معمار المرشدى بإقتدار فى تقديم مفهوم جديد للسكن يضمن التمتع بأجواء الرفاهية والهدوء والبهجة والخصوصية لكن دون إنعزال لأن فلسفة إختيار الموقع تضمن بالأساس القرب من المراكز الحضارية الجذابة فى كل منطقة من مناطق الجمهورية.

وتميزت مشاريع المرشدى بتقديم خدمات متميزة فريدة ومتكاملة تجعل من السكن فى أحد مشاريعها " متعة حقيقية " يبحث عنها الجميع لأن الشقة أو الوحدة فى هذه المشاريع تبدو كمعلم جميل ضمن لوحة جمالية جذابة بفعل المساحات الخضراء التى تمتع الناظرين والإضاءة الطبيعية الإنسيابية التى تضمن الجو الصحى.

وتمكنت مشاريع الشركة الحالية أو المستقبلية من تجسيد مفهوم جديد لمستقبل المعمار الذى يراعى الإستفادة من عناصر الطبيعة أو المساحات فالشمس والضوء والمساحات الخضراء جزء أصيل من هذه المشاريع إضافة الى الخدمات التى تضمن إكتمال مفهوم الرفاهية لعملاء الشركة .

وتجاوزت معمار المرشدى مفهوم المنافسة العقارية التقليدية لأنها على ما يبدو قررت أن تقدم المشاريع الأكثر قدرة على تلبية تطلعات المواطن حالياً أو مستقبلياً وبأسعار متميزة تبدو فرصة إستثمارية مغرية.

" دجله بالمز " يقع كمباوند دجلة بالمز في مدينة 6 اكتوبر يبعد ١٠ دقائق فقط من مدينة الانتاج الاعلامي و بالقرب من ميدان الرماية كما يقع مشروع دجلة بالمز على بعد ٤٥ دقيقة فقط من ميدان لبنان بالمهندسين و اقل من 20 دقيقة من مول مصر.

مشروع دجلة بالمز يضمن حياة الرفاهية داخل كمبوند يمثل أكبر مجتمع إسكانى ف 6 أكتوبر على بعد 10 دقائق من مدينة الإنتاج الأعلامى وعلى بعد 45 دقيقة فقط من ميدان لبنان بالمهندسين وهو مشروع متكامل الخدمات بعيداً عن كل مصادر الضوضاء والزحام ضمن أجواء هادئة وتشع رفاهية ومساحات خضراء تضمن حيوية المكان مع نسائم الهواء العليل وأشعة الشمس المبهجة لتتناغم الطبيعة الساحرة مع فنون الجمال المعمارى الذى يقدمه مشروع دجلة بالمز.

وتم الانتهاء من بناء المرحلة الاولي بالكامل بإنشاء 241 عمارة ققط علي مساحة 125 فدان بعدد وحدات 7,620 شقة لضمان الهدوء والبيئة الصصحية التى توفرها الشركة لمشروعاتها . وتتكون المرحلة الثانة من 307 عمارات حيث توفر عدد وحدات 9,228 وحده تتمتع كافة الوحدات بارقي الخدمات و المناظر الخلابه الممتده علي مساحة 125 فدان وبذلك تؤكد الشركة علي الالتزام بالمساحات الخضراء كما تتكون المرحلة الثالثه في مشروع دجلة بالمز من 118 عمارة فقط وتوفر 7,078 وحده سكنية تتمتع كافة الوحدات بالكمبوند علي المناطر الطبيعة والبحيرات الصناعية تمتد المرحلة علي مساحة 100 فدان.

ويتميز كمبوند دجلة بالمز بكافة الخدمات التى من بينها مولات تجارية جيم رياضى حضانة منطقة ترفيهية كافيهات مطاعم جراج مسجد مساحات خضراء نافورة أمن علي مدار اليوم خدمات صيانة متكملة نادي رياضي نادي اجتماعي بحيرات صناعية لاند سكيب مستشفي مدارس ابتدائي و اعدادي.

" وان قطامية " يعد كمبوند وان قطامية هو واحد من اجمل مشاريع شركة معمار المرشدى وهو مشروع متعدد الإستخدمات يتكون من 8 مبانى ادارية تطل علي الطريق الدائري و 30 مبنى سكني فاخر.

ويقع مشروع" وان قطامية" فى الحى الراقى بمنطقة القطامية ضمن موقع فريد يتميز بسهولة الوصول اليه من معظم الأحياء الرئيسية بالقاهرة كما يحاط بالعديد من المناطق الجذابة مثل الجامعة الأمريكية بالتجمع الخامس والمدرسة البريطانية والأنديةالرياضية الرئيسية ومراكز التسوق.

ويتمتع وان قطامية بوجه شفافه يسمح بمرور الضوء الطبيعي للمكان كما يتميز بتوفر العديد من الخدمات المميزه منها الأمن علي مدار اليوم وبالمداخل الفاخرة و وجود حمام سباحة ومطاعم عالمية و نادي صحي " جيم وأسبا " بالإضافة الى الخدمات الترفيهية والتعليمية تتميز بها مشاريع شركة معمار المرشدي.

"ريحانة افينيو" ويعد مشروع ريحانة افينيو أحدث مشاريع معمار المرشدى وهو المشروع الذى يتميز بموقعه الفريد حيث يقع امام نادي وادي دجلة مباشر فى مشروع سكنى تجارى متكامل الخدمات مكون من 9000 وحدة سكنية " 11 طابق " مما يجعلة إحدى أضخم المشروعات المعمارية في المعادي ضمن طابع خاص ينعكس على قاطنى المجمع ليؤسس حياة مريحة تتميز بالرفاهية والهدوء .

ويتميز مشروع ريحانه افينيو بالعديد من الخدمات المميزه بالاضافة الي التصميم و الموقع الفريد كما يتوفر بالمشروع نظام امنى علي مدار 24 ساعة مداخل فاخرة مع توفر نظام الاستقبال الفندقي مصاعد كهربائية وجراجات خاصة بالوحدات السكنية ومركز طبي عالمي ومسجد ومطاعم و كافيهات وحضانة ومناطق خاصة بالعاب للاطفال موحلات تجارية والعيديد من الخدمات المميزه الاخرى . "

"دجله لاند مارك"  يعد مشروع دجله لاند مارك احدث مشاريع شركة معمار المرشدي بمدينة نصر وهو مشروع مميز يقع علي عدة محاور اساسية فمشروع دجلة لاند مارك يعتبر تطور في مستقبل المعمار بمصر و جميع دول العالم على إعتبار أنه واحد من اضخم المباني السكنية والتجارية المتكاملة في العالم كون المشروع يقع على 26 الف متر مربع وهى مساخة 15 فدان " أرضى + 11 طابق + جراج " .

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل