المحتوى الرئيسى

الدور الثالث لكأس الاتحاد الإنجليزي يشهد مفاجآت كبيرة

01/08 12:36

شهدت مواجهات الدور الثالث لكأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، دور الـ 64، مفاجآت عديدة بخروج فرق تلعب في البريميرليغ.

اليونايتد يقسو على ريدينغ في كأس الاتحاد

وتعرضت أندية وست بروميتش ألبيون وبورنموث وستوك سيتي لخسارة على يد أندية من الدرجة الثانية والثالثة مثل ديربي كاونتي وميلوال وولفرهامبتون على الترتيب.

وعلى ملعبه "نيو دين" حقق ميلوال، أحد أندية الدرجة الثالثة، مفاجأة كبيرة بعدما تأهل لدور الـ 32 بتغلبه على ضيفه بورنموث 3-0.

وأنهى أصحاب الأرض الشوط الأول متقدمين بهدف أحرزه ستيف موريسون في  (د.26)، قبل أن يزيد شون كومينجز الفارق بالهدف الثاني في (د.50).

وقتل شين فيرجوسون اللقاء بالهدف الثالث في الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

كما حقق ولفرهامبتون، أحد أندية الدرجة الثانية، مفاجأة مماثلة بعدما أقصى مضيفه ستوك سيتي بثنائية دون رد أمام جماهيره على ملعب "بريطانيا ستاديوم".

وذاق وست بروميتش ألبيون من نفس الكأس، بعدما سقط أمام جماهيره على يد ديربي كاونتي 1-2.

وواصلت الأرض اللعب ضد أصحابها بعدما أقصى ليستر سيتي مضيفه إيفرتون من الدور ذاته بتغلبه عليه 2-1 على ملعب "جوديسون بارك".

وعلى ملعب "كارو رود" اقتنص نورويتش سيتي تعادلا قاتلا في اللحظات الأخيرة من براثن ضيفه ساوثهامبتون بهدفين لمثلهما ليتم تأجيل حسم المتأهل لمباراة إعادة تحدد لاحقا.

كما خيم التعادل السلبي على اللقاء الذي جمع بولتون واندررز، أحد أندية الدرجة الثالثة، بضيفه كريستال بالاس على ملعب "ماكرون ستاديوم" ليتم تأجيل حسم الأمور لمواجهة الإعادة.

وتغلب هال سيتي على ضيفه سوانزي سيتي بهدفين نظيفين خلال اللقاء الذي أقيم على ملعب "كي سي ستاديوم".

وانتظر "النمور" للدقيقة 78 من أجل الانقضاض على ضيوفهم وإحراز الهدف الأول عبر أبيل هرنانديز، قبل أن يؤمن جوش تيمون الانتصار والتأهل بهدف ثان في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء.

كما تخطى واتفورد ضيفه بورتون ألبيون، أحد أندية الدرجة الثانية، بنفس النتيجة على ملعب "فيكاراج رود".

وانتهى اللقاء الذي جمع سندرلاند بضيفه بيرنلي على ملعب "الضوء" بنتيجة بيضاء ليتم اللجوء لمباراة الإعادة على ملعب الأخير من أجل حسم المتأهل.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل